محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام فرنسا لبحث سبل التعاون

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 04:27 م
محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام فرنسا لبحث سبل التعاون محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام فرنسا
اﻹسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ اﻹسكندرية، اليوم بمكتبه،  نبيل حجلاوى قنصل عام فرنسا باﻹسكندرية، لتهنئة المحافظ لتوليه مهام منصبه ولمناقشة سبل توطيد التعاون والتواصل بين البلدين في العديد من المجالات.

 

وأعرب المحافظ خلال اللقاء عن سعادته لاستقبال  نبيل حجلاوى، مؤكدًا قوة وعمق العلاقات المصرية الفرنسية، وعلى ضرورة تعزيز التعاون بين دول البحر الأبيض المتوسط لما بينهم من أوجه تشابه كثيرة.

 

كما أشار فرحات إلى أنه على الصعيد المحلي، فإن هناك العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية التى تؤدى نوعًا من التواصل الثقافي والتجاري بين البلدين، وقد اقترح فرحات إقامة احتفالات وتشجيع المهرجانات الثقافية لجميع دول حوض البحر الأبيض المتوسط باﻹسكندرية؛ مشيرًا إلى أن هذا يعد عاملاً أساسيًا لتعارف الشعوب ودعم السياحة ورفع حالة التفاؤل لدى المواطن السكندرى، وأكد فرحات اعتزازه بتزايد الجالية الفرنسية بالإسكندرية.

 

ومن جانبه هنأ حجلاوى المحافظ على توليه مهام منصبه، معربًا عن رغبته في استمرار التواصل والتعاون بين البلدين وحرصه الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بينهما، وخلال اللقاء تمت مناقشة العديد من الموضوعات والمشروعات المشتركة بين الجانبين التى من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن السكندرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة