"سور" نادى الترسانة يتسبب فى كارثة إنسانية

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 02:22 م
"سور" نادى الترسانة يتسبب فى كارثة إنسانية محمد عبد الفتاح لاعب الترسانة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب سور نادى الترسانة الرئيسى فى حدوث كارثة إنسانية بطلها محمد عبد الفتاح حارس مرمى سبورتنج لكرة اليد للناشئين، حيث اعتاد اللاعب على الذهاب إلى قلعة الشواكيش بصحبة أخيه وزملائه لقضاء وقت فى حمام السباحة بالنادى.

 

فى يوم عقب مغادرة الحارس هو وزملائه لمقر النادى قاموا بالذهاب للشرب من إحدى "كولديرات" المياه المرافقة لسور النادى بجانب البوابة الرئيسية بطول 10 م وارتفاع 2.5 متر، والذى يقوم بتغطية كابلات الكهرباء والتكييفات بالنادى، وعند وصول الحارس لشرب المياه من الكولدير وقع سور الترسانة عليه بالكامل مما أدى إلى دخول الكولدير فى جسم اللاعب.

 

 

وقد قامت قوات الأمن بإخراج الحارس من تحت أنقاض السور بعد 6 ساعات وذهبوا به لمستشفى العجوزة وحاول الأطباء إسعاف حارس سبورتنج سريعا بإجراء عمليتين بعد إصابته بخلع فى مفصل الحوض وكسر مضاعف وتركيب مسمار مستديم داخل النخاع مع ملازمته على الفراش لمدة لا تقل عن شهرين، وهو ما سيؤدى لضياع مستقبله الكروى والدراسى خاصة أن اللاعب فى ثانية ثانوى.

 

وقد قامت والدة الحارس بعمل محضر فى قسم الشرطة تتهم فيه إدارة الترسانة بالإهمال، خاصة أن الأخيرة أكدوا أن اللاعب وعائلته ليسوا من أعضاء الجمعية العمومية وهو مالا يعرضهم لأى مسئولية، مما دفع أسرة الحارس للذهاب إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لتقديم شكوى رسمية بالوزارة لمحاسبة المتسبب الرئيسى وراء تلك الكارثة. 


خدوش وكدمات فى وجه محمد عبدالفتاح

 


محمد عبدالفتاح يتصدى لإحدى الكرات

 


الحارس بعد إجرائه لإحدى العمليات

 


التقرير الطبى لحالة الحارس

 


سور نادى الترسانة سبب الأزمة

 


مشهد من سور الترسانة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

فساد

حسبى الله ونعمة الوكيل . نادى كلة فساد ومحسوبية . كل اهتمام الادارة الفاشلة كرة القدم يجب محاسبة مجلس الادارة على ضياع مستقبل الاعب .

عدد الردود 0

بواسطة:

Eman

ضياع مستقبل لاعب

حسبى الله ونعم الوكيل فى ضياع مستقبل هذا اللاعب ويجب محاسبه مدير الانشاءات ومجلس الاداره وكل من شارك فى هذه الكارثه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة