بعد زفاف أوس أوس.. شاهد أشهر نجوم حسدهم الجمهور على نصفهم الثانى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 10:00 م
بعد زفاف أوس أوس.. شاهد أشهر نجوم حسدهم الجمهور على نصفهم الثانى أوس أوس وزوجته
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد زفاف النجم الشاب أوس أوس نجم مسرح مصر، على فتاة فى غاية الجمال وانتشار تعليقات الجمهور المصحوبة بالحسد لشدة جمال العروسة، تعرف على أشهر نجوم حسدهم الجمهور على نصفهم الآخر.

أوس أوس وزوجته 

أوس أوس وزوجته

تزوج النجم الشاب أوس أوس نجم مسرح مصر، قبل ساعات فى حفل حضره نجوم الفن والرياضة، وبمجر نشر الصحف والمواقع الفنية الخبر، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صور العروسين، وأرفقوها بالتعليقات المليئة بالإعجاب بالعروس الأمر الذى وصل لحسد أوس أوس.

محمد رمضان وزوجته 

محمد رمضان وزوجته

لم يكن أوس أوس الفنان الوحيد الذى يحسده الجمهور على اختيار نصفه الثانى بل سبقه الفنان محمد رمضان حين نشر أكثر من صورة تجمعه بزوجته الثانية نسرين أبو النجا، والتى لفتت الأنظار بشدة جمالها.

محمد سامى ومى عمر 

محمد سامى ومى عمر

تألقت الفنانة الشابة مى عمر فى تقديم دور شهد بمسلسل الأسطورة الذى تم عرضه فى رمضان الماضى، ولاقى استحسان معظم فئات الجمهور، وتسبب فى شهرتها ودخولها قلب معظم البيوت المصرية، إلى أن أعلن المخرج محمد سامى مخرج العمل أنها زوجتها وكان ذلك سبب فى حسد العديد من الشباب له، لجمالها المصحوب

مجدى الهوارى وغادة عادل 

مجدى الهوارى وغادة عادل

كما تعرض المخرج مجدى الهوارى لكمية لا بأس بها من الـ" قر" على اختيار زوجته الفنانة غادة عادل والتى لم يتأثر جمالها أو يتناقض مع تربية أولادها والعناية بهم، فنالت تلك الجزئية اعجاب العديد الجماهير.

يسرا وخالد سليم 


يسرا وزوجها خالد سليم

ولم يقتصر حسد الجمهور للنجوم على اختيار نصفهم الثانى على الفنانين فقط بل تعرضت الفنانة يسرا لمثل هذا الموقف فى رمضان قبل الماضى عندما ظهر زوجها خالد سليم نجل الراحل صالح سليم، وشقيق هشام سليم، فى إعلان إحدى شركات الإتصالات، وهنا كذب الجميع مقولة " المخدة متشيلش 2 حلوين". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فؤاد

زواج الجميلات

من فنانين من اجل الشهرة والمال وعلى كل حال الف مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ابن امه

عالاصل دور

عالاصل دور وخلص الكلام لو الفلوس النهاردة بتشكل انسان مش حتمحى اصلة وياما متوسطى الجمال وستروا بيوتهم وازواجهم هذا لا يعنى ان الجميلات لا تستر بيوتهم ولكا بيكونوا تحت الميكرسكوب اكثر ودة يسبب احيانا غيرة زائدة وفشل زواج ربنا يسترها معانا جميعا والف. مبروك لكل العرائس والعرسان

عدد الردود 0

بواسطة:

لمار

مواطنه مصريه

الجمال ليس مقياس للسعاده التفاهم والحب والاحترام هما اساس الزواج وألف مبروك للعروسين وحياه موفقه للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الفلوووووووووسسسسسسسس

معاك فلوس تاكل وتغوص - معكش فلوس هاتمشى بلبوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة