بعد فيلم "ولاد العم"..

بعد 7 سنوات.. كريم عبد العزيز وشريف منير وجهًا لوجه فى "الزئبق"

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 08:00 ص
بعد 7 سنوات.. كريم عبد العزيز وشريف منير وجهًا لوجه فى "الزئبق" كريم عبد العزيز وشريف منير
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور 7 سنوات يلتقى النجمان كريم عبد العزيز وشريف منير فى مسلسل "الزئبق" لينافسا به فى السباق الرمضانى المقبل 2017، وهو الأمر اللافت إلى النظر، خصوصا بعد أن تألق النجمان فى فيلم "ولاد العم" إخراج شريف عرفة عام 2009، وهو الفيلم الذى كان يتناول قضية الصراع العربى الاسرائيلى وحققا نجاحًا كبيرا لذلك سيجتمع الثنائى فى مسلسل "الزئبق" والمأخوذ من عن قصة وطنية من ملفات بطولات المخابرات المصرية، خصوصًا أن النجمين يتمتعان بشعبية وجماهيرية كبيرة.
 
 
وبدأ الثنائى للتحضيرات المبدئية لمسلسلهما الجديد، حسبما أكدت مصادر لـ"اليوم السابع" ويعد الزئبق هو الاسم المبدئى حتى الآن، لاسيما أن الشئون المعنوية تشرف بشكل كبير على العمل وتعطى المعلومات إلى الكاتب وليد يوسف والمنتج وائل عبد الله.
 
 
ويبدو أن النجمان كريم عبد العزيز "وشهم حلو على بعض" عندما قدما سويًا فيلم "ولاد العم"، وحقق نجاحًا كبيرًا فى السينما المصرية، والذى تضمن طرحًا جديدًا لقضية الصراع العربى الإسرائيلى بشكل عصرى على الصعيدين الإنسانى والسياسى وحكاية "الجدار العازل" وفكرة التعايش مع إسرائيل كدولة.
 
 
ونفس الأمر يتكرر من خلال مسلسل "الزئبق" سيناريو وحوار وائل عبد الله ووليد يوسف، إخراج وائل عبد الله، ويعقد فريق العمل جلسات عمل مكثفة للبدء فى التحضيرات المبدئية للمسلسل، خصوصًا أن أغلب الشركات الإنتاجية تستعد للموسم الرمضانى المقبل .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim Ali Qenawy

بالتوفيق

فناني المفضل كريم عبد العزيز بالتوفيق ليك انت والجميل شريف منير ..

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

إيه اللي ورا التلميع الصحفي .. هم مش محتاجين

صياغة الخبر فيها " تلميع " زيادة و هم مش محتاجين ... ليه التلميع ???

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة