الزمالك يحيى ذكرى تتويجه بكأس مصر قبل مباراة الوداد المغربى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 09:06 م
الزمالك يحيى ذكرى تتويجه بكأس مصر قبل مباراة الوداد المغربى فريق الزمالك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك بموقع التدوينات القصيرة تويتر صوراً لمباراة فريقها أمام النادى الأهلى العام الماضى في نهائى بطولة كأس مصر التى توج فيها الأبيض بهدفين مقابل لاشيء.

وكتبت الصفحة "في مثل هذا اليوم منذ عام حقق الزمالك لقب كأس مصر للمرة 24 في تاريخه والثالثة على التوالى بعد الفوز على الأهلى بهدفين مقابل لاشيء".

يذكر ان الزمالك وصل اليوم للمغرب استعداداً لمواجهة نادى الوداد المغربة في إياب الدور قبل النهائى في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

الاهلى

اصبح فوز فريق على الاهلى عيدا للنادى !! بما فيهم الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الزمالك بيحتفل بذكري الفوز بالكأس ياكوتش مش بالفوز علي الاهلي يافالح

سبحان الله الخبر بيقول ذكري احتفال الزمالك بالكأس العام الماضى مش الفوز علي الاهلي لان الاحتفال كان سيكون لو فاز الزمالك علي اي نادى اخر لانه كان بطل الدوري والكأس مع بعض ولو كان فوز الزمالك علي الاهلي عيد زي ماذكره تعليق 1 يبقي الزمالك كان بحتفل باعياد كتيرة وذلك قبل عام 2004 ونازل لكن تقريبا رقم واحد لم يشاهد الا اهلي ابوتريكة وبركات فقط وبيسمع الكلام الهجص والشعارات الكاذبة عن الاهلي من لاعبيه السابقين الكذابين --بس خلاص --فقط اكتب فى جوجل ماتشات الزمالك منذ الستينات وانت تعرف الزمالك الاصلي وكيف زادت شعبيته رغم قلة عدد بطولاته الحلال مش بزي بطولات الاهلي الحرام واسال مصطفي يونس وعادل هيكل وكمان عبده البقال ياخاااااال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة