الأموال العامة تكشف تشكيلا من العاملين بشركات الطيران لتهريب المحمول

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 02:39 م
الأموال العامة تكشف تشكيلا من العاملين بشركات الطيران لتهريب المحمول اللواء فهمى مجاهد مدير أمن مطار القاهرة
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الجوى فى كشف أكبر تشكيل من العاملين بشركات الطيران يقومون بتهريب أجهزة الهواتف المحمولة من الخارج على مختلف رحلات الطيران، وذلك لصالح 3 محلات أجهزة كهربائية كبرى بمدينة نصر والمهندسين مقابل ألف جنيه على كل جهاز.

 

وأثناء تفقد العميد محمد المنسى رئيس مباحث الأموال العامة لصالة المستقبلين بالمطار اشتبه فى عامل بمحل هواتف محمولة بمصر الجديدة، وبتفتيشه عثر معه على 10 هواتف "آيفون 7"، وبمناقشته اعترف أن مضيفا جويا قادم من الشارقة سلمه الهواتف مقابل 10 آلاف جنيه، تم تشكيل فريق من الضباط ضم المقدمين محمد الدنف وحازم محمود نجحوا فى إلقاء القبض على المضيف الجوى، والذى اعترف أمام اللواء عبد الناصر حامد مدير مباحث المطار بتهريب الهواتف لصالح محلات أجهزة كهربائية شهيرة بالمهندسين ومدينة نصر، تم استدعاء أصحاب المحلات الذين اعترفوا على 13 من العاملين بشركات الطيران يقومون بتهريب الموبايلات وبيعها لهم مقابل ألف جنيه لكل جهاز. 

 

أمر اللواء فهمى مجاهد مدير أمن المطار بإصدار أوامر ضبط وإحضار من النيابة للعاملين، وذلك للتحقيق معهم فيما نسب إليهم من وقائع تهريب المحمول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

الله على شغل الأموال العامة, حبل الإختناق بيديق كل يوم و الآخر على رقبة الفاسدين

شكرا للرجال التى تكشف عن الفساد عقبال ما يأتى دور جمعيات الحصول على التبرعات عن طريق الإعلانات الفضائية للشفافية العامة أمام من يتبرع من المواطنين و ياريت يكون بدقة, لإنها أصبحت مثل منجم السكرى

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

بلد العجايب !!!!!

و لو جه واحد من بره ... اول سؤال انت بقال لك بقال لك اد ايه بره ... نفسى السؤال ده يتلغى لان فيه ناس ما بتقعدش مدة طويلة لظروف عملها .... نيجى لموضوع المقال و الا الخبر ... اللى جى من بلاد معينة ... ممكن يتفتش و لو ممكن يخرجوه بالفانلة الحمالات و البوكسر حيعملوها علشان يتقال انهم شايفين شغلهم ... مع ان عند وصول الطيارة تلاقى مجموعه من البنى ادمين و كل واحد بينادى علي ... الاستاذ فلان و مدام فلانه .... تتاخد جوازات السفر بتاعتهم ... و لاطابور و لا غيره تتختم على طول ... و عند سير الشنط تتلم شنطهم بسرعة و تتزق لحد باب الخروج ... و الله يرحم تفتيشهم

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

إستغلال الوظيفة

نعم هم فاسدون وبالذات مصر للطيران ونري ذلك علي من يعملون بالخدمات الجوية، لا مانع ولا نحقد أن يكون عندهم ومعهم ولكن أن تكون تجارة فهذا فساد والخروج عن مفهوم الوظيفة، ومثل شركات الطيران الدبلوماسيون أيضا يسلكون هذا السلوك المشين في الأجهزة والذهب والدولار والمخدرات، علي المسؤولين عن الجمارك والأمن بالمطارات والمواني أن ينتبهوا جيدا ولا يعملوا بمفهوم "إنت مش عارف أنا مين" كل واحد نافخ نفسه ومشي شماشرجية مصر للطيران او من الشرطة أو من الخارجية أو الإعلاميين "كلهم فساد" من ......لازم تفتشه وترفض أي محاباه لأحد وأنا شفت منذ فترة قصيرة تعامل المسؤولين مع إعلاميات الوقوقة والتهتهة والسرسعة وبيفوتوا لهن أشياء كثيرة مقابل.............عليكم أن تنتبهوا لو قمتم بتفتيش الرئيس السيسي نفسه سيشكركم وحدث معي عندما كنت مجند بالقوات المسلحة أوقفت قائد السلاح خارج البوابة حتي أتأكد من شخصيته وبعد التأكد من أن قائد وحدتي عنده علم بقدومه وأمر أن يدخل سمحت له بالدخول ونزل من سيارته وشكرني علي ماقمت به، فتشوا كل كائن حي يعبر ال Border.

عدد الردود 0

بواسطة:

ندي

آل يعني....

ياااههه خبر جديد!!!!!! ما الكل عارف ان المضيفين تجار شنطه.....ولا ايه،،،اي مهنه في مصر دور فيها علي باب..ازاي اسرق او استغل وظيفتي للمكسب ،،، وستجده موجود عيني عينك..والرقابه مش واخده بالها.....مرشدين قناه السويس تجار كحوليات...هل غير معروف؟؟؟؟ موظفين تذاكر الاهرامات...بيدوروا التذاكر،ومكسبها رهيب....ليس الان طبعا لقله السياح ولكن سابقا....وهكذا...... !! بس كويس لو فعلا الرقابه بدات تشتغل !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مهران

وازيدكم من الفساد جانب

موظفون البنوك يشترون الدولارات على الشباك و يعطوك سعر السوق السوداء ولا تحويل رسمي ولا غيره..كل مهادن للفساد خائن قوانينكم فاسدة إجراءاتكم عقيمة و اذا لم يعدموا جميعا فعلى مصر السلام و لن يفلح لا مشروعات ولا استثمار و لا أموال الدنيا. اقتلوا الفساد و المفسدين تنعموا بالتقدم و الازدهار اما الضرب من حديد او تذهبوا الى الجحيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس طلعت

الى رقم 2 ليست بلد العجايب فقط بل بلد اللا معقول واللا مفهوم

كل دول العالم آلتى سافرت الى مطاراتها خط شباك الجوازات لا يتجاوزه اى احد غير مسافر فى صالات السفر وقبل شباك الجوازات فى صالات الوصول اى بعد نزولك من الطياره حتى شباك ختم الجوازات ممنوع اى احد ان يتجاوزة ماعدا مطارات مصر فعند عودتك وبداية من دخولك مبنى المطار حتى شباك الجوازات تفاجىء بالمنادين واللى ماسكين لوحة بأسماء مسافرين وكل مره اثناء عودتى احس اننى كنت راكب طياره نصفها VIP او نصفها دبلوماسيين او مش عارف دول يبقوا مين فى البلد وفعلا زى ما شرح الأخ فى تعليق رقم 2 يخرجون ويمرون مرور البهوات الكرام يشنطهم المحمله وسلم لى على الجمارك. وده غير الابونيه ودى قصه تانيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة