أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 21/9/2016.. استبعاد أجاى من مواجهة الذئاب وانضمام جابر

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 10:13 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 21/9/2016.. استبعاد أجاى من مواجهة الذئاب وانضمام جابر جونيور أجاى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب غداً في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

صالح جمعة يغيب عن آخر مران للأهلى قبل مواجهة المقاولون

تغيب صالح جمعة لاعب وسط الأهلي عن مران فريقه المقام حاليا باستاد التتش استعدادا للمقاولون العرب.

البدرى يخفى ملامح تشكيل الأهلى قبل ٢٤ ساعة من مواجهة المقاولون

تعمد حسام البدري المدير الفني للأهلي إجراء أكثر من تغيير  في تقسيمة الفريق خلال المران الأخير المقام حاليا باستاد التتش استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا باستاد بتروسبورت في الجولة الثانية للدوري.

البدرى يُنهى تعديلات لائحة الأهلي قبل اعتمادها فى جلسة 27 سبتمبر

يضع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى التصور الأخير للائحة الفريق فى الموسم الجديد بالتنسيق مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق تمهيداً لعرضها واعتمادها من المجلس فى اجتماعه المقبل.

الأهلي يُنهى إجراءات استلام الملابس الجديدة من "الجمارك"

ينهى النادى الأهلي حاليا إجراءات استخراج وإنهاء أوراق ملابس الفريق الجديدة، التى تم استيرادها من الخارج ووصلت بالفعل الجمارك.

الأهلي يحصل على مليون و500 ألف دولار من أندرلخت فى صفقة تريزيجيه

تسلّم النادى الأهلي مليون و500 ألف دولار من نادى أندرلخت البلجيكى تُمثل القسط الأول من قيمة انتقال محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب الفريق الأحمر نهائيا للنادى البلجيكى.

الأهلى يستبعد النيجيرى أجاى ويضم جابر لقائمة مباراة المقاولون العرب

أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر إقامتها غداً  الخميس على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري ،والتي شهدت استبعاد النيجيري أجاي وضم ميدو جابر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرفش

اين الحقيقة

اعتقد ان اللآعب جاهز بدنيا و فنيا لأنة كان الى آخر لحظة يلعب مع منتخب بلاده قبل المجيء الى النادى الأهلى , فما المانع من ان يلعب !!!!!!و نعرف تماما انها رؤية المدرب فياريت يقول لنا خير الله اما اجعله خير يعنى مثلا يقول انه غير جاهز فنيا مثلا يعنى او يقول انه مثلا يعنى لم يتأقلم مع الفريق بعد ,اما ان يقال انه مستبعد وفقط فهذا استهانة بعقول المشجعين , فلاعب مثل هذا مدفوع فيه مبلغ وقدره يجب ان نعرف نحن المشجعين متى سوف نرى هذا الفذ في الملاعب اللا اذا كان لاعب غير جدير بالفانلة الحمراء فلماذا اشتراه النادى من الأساس ؟ الشفافية يا عالم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان صبحى

رمضان صبحى

رمضان صبحى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة