ارتفاع عدد الجثث المنتشلة من ضحايا غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد لـ20

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 02:24 م
ارتفاع عدد الجثث المنتشلة من ضحايا غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد لـ20 هجرة غير شرعية - أرشيفية
البحيرة – جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تم انتشال 11 جثة جديدة من ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية، ليرتفع عدد الجثث التى تم انتشالها حتى الآن إلى 20 جثة.

 

وكان مركبا للهجرة غير الشرعية قد غرق على متنها أكثر من 300 فرد، وتمكن رجال البحرية وحرس الحدود من إنقاذ 150 شخصا، وتم نقلهم لمستشفى رشيد العام.

 

وتبين من الفحص المبدأى بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة أن المركب تحركت من برج مغيزل بدائرة مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وغرقت فى عرض مياه البحر المتوسط .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Bakry

ليس فقرا بل هو طمع

حسبنا اللة ونعم الوكيل المجرم والقاتل هي تلك الأهالي الجهلة يعتقدون أن ابنهم سيذهب وتفتح لة مغارة علي بابا يغرف ويرسل لهم والشاب نفسة يحلم بالمزز اللي بيشوفها في الأفلام الإباحية علما بأن هذة النوعية من البشر التي لا تتمتع باي قدر من التعليم أو الثقافة ترسل أبنائها لتتعلم حرفة يكسب منها أكثر من المهندس والطبيب مثل ميكانيكي أو سباك أو نجار أو حتي نقاش ولكن هو طمع الجهلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal kahled

الرد على الاستاذ pakry

انتا غلطن ياستاذ بكرى حضرتك الشباب دول عوزين يخرجو من البلد على شان مش لقين فرصه هنا فى مصر مش زى محضرتك متخيل مزز وفلام حضرتك غلطان يافندم عشان حضرتك اعد فى اوضه مكيفه وهومه مش لقين الغطه لى بيستغطو بيه عشان كدا حضرتك مش حاسس بالناس دى انا اسف على الكلام ده حضرتك بس انتا غلطان مش كل الناس ذى بعضها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة