نادى مغمور يكسب معركة قضائية ضد الفيفا

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 07:26 م
نادى مغمور يكسب معركة قضائية ضد الفيفا الفيفا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نادي فيلهلمسهافن أحد أندية الدرجة السابعة في ألمانيا اليوم الثلاثاء بمعركة قانونية طويلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن التعاقد مع لاعب وإجباره على الهبوط.

ورفض فيلهلمسهافن دفع رسوم رعاية اللاعب المقدرة بـ175.500  يورو لناديين في الأرجنتين بعد تعاقدهما مع لاعبه السابق سيرجيو ساجارزازو في 2007.

وخسر النادي القضية أمام المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي، وأمر الفيفا في نهاية المطاف بهبوط النادي في 2014 عندما كانوا يلعبون في الدرجة الرابعة.

ولكن محكمة العدل الاتحادية في ألمانيا قضت بأن النادي ليس جزءاً من الفيفا ولا الاتحاد الألمانى لكرة القدم، ولكنه تابع لاتحاد شمال ألمانيا الذي ليس لديه مثل هذا الإجراء التأديبي في نظامه.وقال هارالد ناراشفوسكي عضو مجلس إدارة نادي فيلهلمسهافن: "سعداء لأننا وصلنا إلى هذا".

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم إنه سيقوم بتعديل قواعده بعد دراسة الحكم إذا لزم الأمر. وقال ناراشفوسكى إن فيلهلمسهافن سيطلب العودة مجدداً للعب في الدرجة الرابعة بالإضافة لتعويض.

وشددت محكمة العدل الاتحادية إنها حكمت في هذا الجانب من القضية فقط، وليس عما إذا كان يتعين على النادي دفع رسوم رعاية اللاعب في المقام الأول، أو ما إذا كانت مثل هذه المدفوعات تنتهك قوانين الاتحاد الأوروبي.

وقال متحدث رسمي باسم الفيفا لوكالة الأنباء (د.ب.أ) إن الفيفا تم إخطاره بقرار محكمة العدل الاتحادية ولكن لن يصدر أي تعليق حتى يتم دراسة الحكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة