في مثل هذا اليوم.. مأساة مورينيو الأولى مع تشيلسى.. هل تتكرر مع اليونايتد؟

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 05:38 م
في مثل هذا اليوم.. مأساة مورينيو الأولى مع تشيلسى.. هل تتكرر  مع اليونايتد؟ مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُقيل البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب نادى تشيلسى الإنجليزى للمرة الأولى فى مثل هذا اليوم قبل 9 سنوات، بعد فشله فى تحقيق الفوز خلال 3 مباريات متتالية.

ويبدو أن  المدرب البرتغالى قريباً من مأساة تشيلسى الأولى خلال الموسم الجارى، مع نادى مانشستر يوناتيد بخسارته 3 مباريات متتالية، كانت الأولى فى مواجهة مانشستر سيتى يوم 10 سبتمبر الجارى بمنافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز والتى انتهت بفوز مان سيتى بنتيجة 2-1.

Jose Mourinho appeared in a glum mood as he left the Lowry Hotel to go to training on Monday

وجاءت الهزيمة الثانية لمانشستر يوناتيد فى مواجهة نادى فينورد الهولندى بمنافسات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي والتى انتهت بفوز فينورد بهدف نظيف.

Mourinho thanked the doorman before heading to Carrington following his side's defeat

وجاءت الهزيمة الأخيرة لنادى مانشستر يوناتيد خلال الاسبوع الماضى بالجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز من نادى واتفورد الانجليزى بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت أول أمس الأحد.

وأشارت الصحف الإنجليزية اليوم الثلاثاء إلى توقعات بتكرار مأساة المدرب البرتغالى مع نادى تشيلسي، واقتراب رحيله عن أولد ترافورد بعد الحرب التى شنها ضده جماهير الشياطين الحمر بعد الهزيمة الأخيرة التى ضربت مانشستر يونايتد من نادى واتفورد.

جدير بالذكر أن الكاميرات كانت قد رصدت المدرب البرتغالى خلال مغادرته للفندق الذى اقام به قبل مباراة واتفورد، وكانت ملامح الغضب والحزن والاستسلام تظهر على وجهه مما زاد الشكوك حول اقتراب رحيله عن الشياطين الحمر..










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة