عمرو السولية يطمئن البدرى على إجهاد السمانة ويؤكد جاهزيته للمباريات

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 02:30 م
عمرو السولية يطمئن البدرى على إجهاد السمانة ويؤكد جاهزيته للمباريات عمرو السوليه
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن عمرو السولية، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بقدرته على المشاركة فى المباريات بداية من لقاء المقاولون العرب يوم الخميس المقبل بالأسبوع الثانى لبطولة الدورى بعد أن تعافى تماما من الإصابة.

عمرو السولية ينتظم فى مران الأحمر

وانتظم عمرو السولية أمس "الاثنين" فى التدريبات الجماعية لفريقه بشكل طبيعى، بعد تعافيه من الإصابة التى اشتكى منها عقب مباراة الإسماعيلى فى الأسبوع الأول من مسابقة الدورى الممتاز، وكانت عبارة عن إجهاد فى عضلة السمانة، وجاءت مشاركته فى المران بعد أن أدى فقرات تأهيل بدنى ساعدته على التخلص من أثار الإصابة.

عمرو السولية يواجه شبح الجلوس على الدكة

ويواجه عمرو السولية شبح الجلوس على الدكة مرة أخرى بداية من لقاء المقاولون، بسبب نية الجهاز الفنى فى الاعتماد على حسام غالى ليزامل حسام عاشور فى وسط الملعب الأحمر، ويعود غالى بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن مواجهة الإسماعيلى الماضية، والتى حسمها الفريق لصالحه بالفوز بهدف دون رد لعبد الله السعيد.

عمرو السولية لم يحصل على فرصته فى عهد مارتن يول

ولم يحصل عمرو السولية على فرصته كاملة فى عهد مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق، بسبب اعتماد المدرب الهولندى على الثنائى حسام غالى وحسام عاشور بصفة أساسية طوال مدة ولايته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة