سيميونى عن حركات نيمار الاستعراضية: أنها تمتعنى

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 03:18 م
سيميونى عن حركات نيمار الاستعراضية: أنها تمتعنى سيميونى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح الأرجنتينى دييجو سيميونى، مدرب أتلتيكو مدريد، المهاجم البرازيلى نيمار، لاعب برشلونة، قائلاً، إنه "لاعب رائع.. لديه شخصية، وفاز للتو بذهبية الأولمبياد" مع بلاده.

 

وقال سيميونى، فى مؤتمر صحفى، عشية مواجهة البرسا غدًا على ملعب كامب نو، تعليقًا على سؤال حول رد فعله إذا استمرت حركات نيمار الاستعراضية، أمام أتلتيكو، كما فعل مؤخرًا أمام ليجانيس، أن "نيمار لديه طريقة للعب.. كل شخص لديه أسلوبه وطريقة لعبه".

نتيجة بحث الصور

وأضاف: "بالنسبة لى يروق لى أسلوبه.. لقد انتقدوه وتعرضوا لحياته الشخصية. إنه يستمتع، يغنى ويرقص ولا يبالى، لذا فمن الممكن أن يستمروا فى انتقاده، لكنه يرد بالشكل المناسب".

 

وتابع: "نيمار لاعب استثنائى، شارك فى الأولمبياد، وفاز بالذهبية. انتقل إلى برشلونة ووجد المكان الذى يظهر فيه مواهبه.. هو لاعب رائع".

 

ويزور أتلتيكو، يوم الأربعاء ملعب كامب نو، الذى لم يفز فيه سيميونى مطلقًا، فمن أصل ثمانى مواجهات خسر فى خمسة، وتعادل فى ثلاثة.

 

واعتبر سيميونى، أن برشلونة هو الأقوى، قائلا: "أعتقد أن كل المباريات تقريبًا التى خسرناها كانت الأفضلية لبرشلونة، المباريات القليلة التى تعادلنا فيها كنا نستحق التعادل، لكننا لم نستحق الفوز مطلقا طوال 90 دقيقة".

 

وتابع: "إذا كنا قد تقدمنا عليهم فى التسجيل لبعض الدقائق فى التشامبيونز (الموسم الماضى على كامب نو 1-2)، عندما بدأنا بالتقدم بهدف، لكننا لم نخرج فائزين لأننا لم نفعل ذلك طوال الـ90 دقيقة، لهذا خرجوا فائزين بالنهاية".

 

ولا يزال "التشولو" يعتبر الفريق الكتالونى، هو الأفضل فى العالم، حيث أضاف: "لا يزال يقدم كرة قدم مضيئة، ربما الأفضل على مستوى اللعب الفردى والجماعى، ورغم عدم تتويجهم بدورى الأبطال، إلا أنهم لا يزالون فى مكانة فريدة".

 

وعن اللقاء، قال "بعيدًا عن أهمية السيطرة على وسط الملعب خلال المباراة، ينبغى التركيز فى الكرات الهوائية؛ لأن لديهم قوة هجومية رهيبة، وكلما دافعنا نحن بأفضل شكل ستحين لنا فرصًا قد يستغلها اللاعبون الذين لديهم إمكانية اللعب غدا".

 

وامتدح سيميونى، لاعب الوسط التركى ببرشلونة، أردا توران، الذى انتقل لصفوفه الموسم الماضى، قادمًا من أتلتيكو، مؤكدًا فى الوقت ذاته عدم الدفع فى البداية، بكل من نيكو جايتان، ويانيك كاراسكو معا.

 

ويتوقع أن يدفع "التشولو" بالجناح البلجيكى فى بداية اللقاء، وأن يجلس لاعب الوسط الأرجنتينى، على مقاعد البدلاء، كما ينتظر أن يدفع بجابى فرنانديز، وخوان فران توريس، أما فى الهجوم فيتوقع اعتماده على الثنائى كيفن جاميرو، وأنطوان جريزمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة