جلسات عمل لصناع "هجرة الصعايدة".. وترشيح آسر ياسين للبطولة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 02:00 ص
جلسات عمل لصناع "هجرة الصعايدة".. وترشيح آسر ياسين للبطولة آسر ياسين
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المنتج محمد فوزى من الساحل الشمالى لاستئناف أعماله الفنية، المقرر أن يخوض بها السباق الرمضانى المقبل 2017، خصوصا أنه يستعد للتحضيرات المبدئية لمسلسل "هجرة الصعايدة"، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج عادل أديب.

وقال فوزى لـ"اليوم السابع" إنه سيعقد جلسات عمل اليوم الثلاثاء مع الكاتب ناصر عبد الرحمن والمخرج عادل أديب للوقوف على التفاصيل الأخيرة بعد الانتهاء من كتابة الحلقات الأولى لمسلسل "هجرة الصعايدة"، المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة.

وعلم "اليوم السابع" أن الشركة المنتجة رشحت النجم آسر ياسين لبطولة العمل، ويعكف آسر على القراءة حالياً، خصوصاً أن العمل يعتمد بشكل كبيرعلى التصوير فى الصعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول  قضية واقعية وهى "هجرة الصعايدة" من الجنوب، خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى، ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية، خصوصا أن الكاتب ناصر عبد الرحمن أسرته تعد من المهاجرين فى عام 1930، ولذلك شعر بأهمية القضية وما تعكسه من تغير وتطور شكل المجتمع.

يشار إلى أن آخر أعمال المنتج محمد فوزى مسلسل "المغنى" بطولة النجم محمد منير، رانيا فريد شوقى، ميرهان حسين، ميساء مغربى، تأليف محمد محمدى، إخراج شريف صبرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة