بالفيديو.. باريس سان جيرمان يتصدر الدورى الفرنسى مؤقتا بثلاثية فى ديجون

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 11:57 م
بالفيديو.. باريس سان جيرمان يتصدر الدورى الفرنسى مؤقتا بثلاثية فى ديجون باريس سان جيرمان
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتزع باريس سان جيرمان، حامل اللقب، الصدارة مؤقتاً بفوزه على ضيفه ديجون 3-0 مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الامراء" فى باريس وأمام 45 ألف متفرج فى افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
 
وواصل الفريق الباريسى صحوته وحقق فوزه الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي بعد خسارة وتعادل، فرفع رصيده إلى 13 نقطة وتربّع على الصدارة بفارق الأهداف أمام موناكو الذى تنتظره مباراة صعبة غداً الأربعاء أمام مضيفه وجاره نيس فى قمة وختام المرحلة.
 
وضغط باريس سان جيرمان منذ البداية، فأثمر ذلك هدف التقدم مبكراً وتحديداً فى الدقيقة 15 عندما حاول المدافع الدولى البرازيلى السابق ماكسويل رفع كرة عرضية فارتطمت بالمدافع آدم لانغ وخدعت حارس مرماه بابتيست رينيه.
 
وحصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء إثر عرقلة أدريان رابيو من طرف جوردان لوتيس داخل المنطقة فانبرى لها الدولى الأوروجويانى إدينسون كافانى بنجاح معززاً تقدم أصحاب الأرض (27)، رافعاً رصيده إلى 6 أهداف حتى الآن هذا الموسم ولحق بمهاجم ليون الكسندر لاكازيت إلى صدارة لائحة الهدافين.
 
واختتم البرازيلي الآخر لوكاس مورا المهرجان بالهدف الثالث بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من مواطنه ماكسويل (67).
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة