استثناء طالبات مستشفى بنى سويف الجامعى من شرط التنسيق وإلحاقهم بمعهد التمريض

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 04:21 م
استثناء طالبات مستشفى بنى سويف الجامعى من شرط التنسيق وإلحاقهم بمعهد التمريض الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب جامعة بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب جامعة بنى سويف رئيس مجلس إدارة مستشفى بنى سويف الجامعى موافقة المجلس الأعلى للجامعات مبدئيا على الالتماس المقدم من الجامعة بشأن السماح لطالبات الصف الثالث من مدرسة مساعدى الخدمات الطبية بمستشفى بنى سويف الجامعية، من الالتحاق بمعد التمريض جامعة بنى سويف، مشيراً إلى أن المجلس سيعلن موافقته الرسمية على الالتماس فى الاجتماع القادم الخميس المقبل.

 

وأضاف الدكتور منصور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تقدم بمذكرة للدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة، لاستثناء 53 طالبة من خريجى مدرسة مستشفى الجامعة، من شروط التنسيق والسماح لهم بدخول معهد تمريض جامعة بنى سويف، دون الارتباط بالمجموع.

 

وقال عميد كلية الطب إن الجامعة تقدمت بذلك الالتماس للمجلس الأعلى للجامعات، نظراً لاحتياج المستشفى الجامعى، لهؤلاء الطالبات، بالإضافة إلى وقوف الجامعة فى صف ابنائها، الذين اجتهدوا طيلة 3 سنوات، مشيراً إلى أن المجلس وافق شفهياً بعدما وافقت جامعة بنى سويف على استثناء الطالبات.

 

كان "اليوم السابع" قد نشر مشكلة طالبات مدرسة التمريض بمسشفى بنى سويف الجامعى من عدم قدرتهم من الالتحاق بمهد تمريض جامعة بنى سويف، بعدما اشترطت التنسيق الحصول على 91% من المجموع التراكمى.

 

وعرض "اليوم السابع" معاناة الطالبات فى تقرير بالفيديو والصور تحت عنوان "الجامعة تضيع مستقبل 53 طالبة بمدرسة تمريض المستشفى الجامعى ببنى سويف"، تحدث خلاله طالبات الصف الثالث، عن ضياع مستقبلهم بعدما أصبحوا فى الشارع، لاشتراط المجلس الأعلى للجامعات وإدارة التنسيق الحصول على 91% من المجموع التراكمى للالتحاق بمعهد التمريض جامعة بنى سويف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة