أحمد عمر هاشم: المسابقات القرآنية أبلغ رد على من يحاول تدنيس كتاب الله

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 01:18 م
أحمد عمر هاشم: المسابقات القرآنية أبلغ رد على من يحاول تدنيس كتاب الله الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس هيئة كبار العلماء ورئيس جامعة الأزهر الأسبق
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس هيئة كبار العلماء ورئيس جامعة الأزهر الأسبق، إن الدوائر العلمية التى تعنى بحفظ القرآن تشق الطريق المشرق لمرضات الله سبحانه وتعالى وللسمو الخلقى الذى تحتاجه الأمة.

 

ووجه الدكتور أحمد عمر الشكر للطلاب المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم، قائلا: إنه لاحظ أن القراءة التى قدمها الطلاب صحيحة، مشيرا إلى أن المسابقات القرآنية أبلغ رد على الذين حاولوا تدنيس القرآن وحاولوا أيضا أن يقدحوا فى كتاب الله، قائلا: لن تنالوا من كتاب الله لأن الله هو من تكفل بحفظه.

 

وأضاف الدكتور أحمد عمر خلال حفل تكريم الطلاب الحافظين للقرآن الكريم التابعين للوزارة، أنه لبى الدعوة من وزارة التربية والتعليم رغم ظروفة الصحية للمشاركة فى تكريم الطلاب الحافظين للقرآن الكريم، داعيا الله أن يحفظ مصر بالقرآن والسنة المطهرة.

 

وقدم عدد من الطلاب المشاركين فى الحفل، نماذج من التلاوات القرآنية، حضر الحفل الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية ووكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة