7 أسباب تفسر تأخر ظهور أجاى مع الأهلى

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 09:30 ص
7 أسباب تفسر تأخر ظهور أجاى مع الأهلى جونيور أجاي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الدهشة أصابت محبي ومتابعي النادي الأهلي بعد استبعاد الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حسام البدري، للنيجيري جونيور أجاي من مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري العام، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

ويرى عدد كبير من جمهور الأهلي أن المهاجم النيجيري لابد أن يشارك بشكل أساسي خاصة بعد تألقه اللافت مع الصفاقسي التونسي في الموسم الماضي من ناحية، ولارتفاع  المبلغ الذي تم شراؤه به والذي وصل لـ2 ونصف مليون دولار، من ناحية أخرى.

اليوم السابع يستعرض 7 أسباب أدت لتأخر ظهور أجاي مع الأهلي وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى:

1-وصوله المتأخر

وصل النيجيري أجاي متأخراً للأهلي بعد مشاركته مع منتخب بلاده الأولمبي في أولبياد ريو دي جانيرو - والتي وصل فيها نسور نيجيريا للدور نصف النهائى.

2-عدم الانسجام

لم يصل الدولي النيجيري للدرجة المطلوبة من الانسجام مع زملائه بسبب وصوله المتأخر من ناحية ولعدم مشاركته في عدد كافي من التدريبات منذ قدومه للقلعة الحمراء من ناحية أخرى.

3-مركز أجاى

يلعب أجاي في مركز الجناح الأيمن وهو المركز الذي يمر بحالة من الاستقرار الفني في الأهلي حالياً ، خاصة وأن المهاجم النيجيري لا يجيد في مركز المهاجم الصريح وبالتالي فلن يستطيع أجاي تعويض رحيل الجابوني ماليك إيفونا للدوري الصيني.

4-تألق الحاوي

يؤجل تألق وليد سليمان جناح أيمن الأهلي من تفكير الجهاز الفني بالدفع بالنيجيري أجاي ،خاصة بعد ظهور الحاوي بمستوي طيب في مواجهة الإسماعيلي  بالدوري العام.

5-الناحية البدنية

لم يصل النيجيري أجاي للفورمة البدنية المطلوبة وفقاً لتصريحات الجهاز الفني، لذلك وضع أنيس الشعلالي مخطط أحمال الفريق برنامجا بدنيا خاصا له لتجهيزه للمباريات المقبلة.

6-مارتن يول

لم يتدخل حسام البدري في اختيار المهاجم النيجيري ، حيث كان استقدام اللاعب وفقاً لرؤية فنية من الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق.

7-إدخاره بسبب المقارنة

يدخر الجهاز الفني للأهلي أجاي خوفاً من "حرقه" خاصة وأن جمهور الأهلي سيعقد مقارنات فورية بعد مشاركته بينه وبين الجابوني ماليك إيفونا لاعب الفريق السابق ، والذي كان نجم الفريق الاول في الموسم الماضي ونجح في إحراز 12 هدفا.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الر حمن مختار محمد ابراه يم خليل

انا عبدو

النادى الاهلى فريق كبير فريق عظيم اديلو عومرى وبردة اليل او او او جمهرنا دة حمانا اواواو عل حلوة و المرة معا يى با الغيز فى البوابين هنا خذ الدورى والكاس انشا ء الرحمان يا بوابين

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

والله انا نفس اسمع خبر حلو عن الاهلى

على فكرة الاعب ده حظه سيى جيد لان المدرب فى الاهلى اتغير لان الاعب لو كان مع المدرب السابق لا كان احسن ماكان فى فريق السابق بس العمل ايه ربنا رزقنا بمدرب عبقرى لو جبواه ميس برضو هيقول غير جاهز ولازم يلعب عمرو جمال علشان يعمل زى جوزية من الفسخ شربات (فلافيو ) الاهلى ياخد بصلة فى الدورى السنه و عمرو جمال عمره ماهياخد 20 هدف الدورى بضروا الاهلى هياخذ الدورى مش بحسام او بعمرو بروح الفانلة الاحمر ة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة