3 أسباب دفعت أنجلينا جولى لطلب الطلاق من براد بيت

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 05:42 م
3 أسباب دفعت أنجلينا جولى لطلب الطلاق من براد بيت صورة من زفاف انجلينا جولى وبراد بيت
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد قصة حب جمعت الثنائى الأشهر فى العالم أنجلينا جولى وبراد بيت دامت 12 عامًا، فاجأت النجمة أنجلينا جولى الجميع بطلب طلاقها رسميًا من زوجها النجم العالمى براد بيت، أمس الاثنين، ويرصد اليوم السابع 3 أسباب وراء هذا الطلب وهى:

أولا: إقبال النجم العالمى براد بيت على شرب كمية كبيرة من الكحوليات وهو ما يجعله يفقد أعصابه بصورة متكررة ولا يتحكم فى أفعاله خاصة فى المنزل.

ثانيًا: عدم قدرة براد بيت السيطرة على نوبات الغضب خاصة أمام أبنائهما.

ثالثًا: تداولت بعض المواقع أن أحد الأسباب هو غيرة جولى من النجمة الجميلة ماريون كوتيار التى شاركت براد بيت بطولة فيلم "Allied" وقدما بعض المشاهد المثيرة به.

وطلبت النجمة الحضانة الكاملة لأبنائها الـ6 حسبما أوضح مصدر لموقع TMZ، الذى أكد أن السبب فى الطلاق هو عدم رضاء أنجلينا جولى بالطريقة التى يتعامل معها براد بيت مع الأبناء.

كما طلبت جولى فى المذكرة التى قدمتها أن يكون لبراد بيت حق زيارة الأبناء فقط، ولا يكون له الحضانة الفعلية، ووضعت أنجلينا جولى تاريخ الانفصال 15 سبتمبر الماضى.

يشار إلى أن الثنائى تزوجا فى شهر أغسطس عام 2014، وارتبطا الثنائى عاطفيًا من عام 2004، وكان آخر ظهور لهما أمام وسائل الإعلام معًا فى شهر يوليو الماضى عندما احتفلا بعيد مولد ابنيهما نوكس وفيفيان فى غرب هوليوود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة