"الرحلات الروسية": 500 رحلة شارتر إلى مصر عقب عودة الطيران

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 07:26 م
"الرحلات الروسية": 500 رحلة شارتر إلى مصر عقب عودة الطيران سياح - أرشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة منظمى الرحلات السياحية من روسيا (ATOR)، أن شركات الطيران الروسية، فى حالة استئناف الرحلات الجوية المستأجرة مع مصر وفى شرم الشيخ والغردقة، ستكون قادرة على القيام بما لا يقل عن 500 رحلة طيران عارض كل شهر.
 
وأوضحت الرابطة فى بيان لها نقلته وكالة "نوفستى" الروسية، أن الشركات ستكون قادرة على تنفيذ الرحلات، وأن افتتاح الموسم فى مصر يعود بالنفع ليس فقط على صناعة السياحة، ولكن أيضا على شركات الطيران، لأن الاتجاه المصرى يعطى فرص عمل للطائرات قصيرة المدى.
 
وأضافت الرابطة أنه فى حال استئناف الاتصالات الجوية مع مصر، فإن السوق الروسى سيتلقى طلبات كثيفة بسرعة كبيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem

ولكن!

ولكن! هل الفنادق مستعده لاستقبال تلك الوفود ؟ ارجوا من القائمين علي السياحه مراجعه الخدمات المقدمه داخل الفنادق من حيث جوده الخدمات المقدمه والتجهيزات والعماله اللائقه والا سنكون قد خرجا من المشكله الامنيه الي مشكله اكبر.

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

خبر رائع

ده خبر جميل جدا وادعو الله سبحانه لعودة السياحة لكامل طاقتها ولكن نفس الوقت يجب ان نعمل باحتراف سواء على مستوى الامن او المطارات او خدمة الفنادق لاني صراحة متخوف جدا من التربص بالسياحة في مصر ومن اعداء مصر لانه بصراحة شديدة جدا اي حادث ولو بسيط سياحيا لن تقوم لنا قائمة مرة اخرى وربنا يستررررررررررررررررررر!!؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany Ebaid

نتمنى

ردا على صاحب التعليق رقم 1 الغردقة وحدها قادره على استيعاب أكثر من 10 مليون سائح.

عدد الردود 0

بواسطة:

---

يارب رجع السياحة فى مصر

أنا فى أشد الحاجة للسياحة

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ها يا مسهل كل الصعاب ياكريم--اللهم لا تقطعها رحلات ونتمنى تكون أحسن من اللى فات

يارب انت العالم بالحال--ومفيش عندك شئ اسمة محال--خلي مصر دايما مفتوحة المجال-دا هى أم الدنيا والجمال-- وشعبها أصيل كريم وفية أحلى الخصال--وعاوز يعيش فى سلام مع الجميع مهما كانت الصعاب والاهوال--شعب صامد كالأوتاد والجبال-- مؤمن بان ربة هينصرة مهما كانت الاحوال--يارب الاستجابة علشان ما هو قادم من أجيال

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem

ولكن!

شكرا للأخ الكريم أ.هاني علي التعليق - كلامك صحيح انا اعمل احد مجالات السياحه واعلم الطاقه الاستعابيه للفنادق ولكن اقصد : جوده الخدمه المقدمه ومن يقوم عليها لو حضرتك دخلت اي فندق 5 نجوم "الان" ستعلم ماذا اقصد . ان شاء الله الايام القادمه افضل ويجب ان نستعد لذلك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة