أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 20 / 9 / 2016.. الدفاع المغربى يطلب توأمة وودية مع الأبيض

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 10:40 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 20 / 9 / 2016.. الدفاع المغربى يطلب توأمة وودية مع الأبيض خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 20 / 9 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء على رأسها طلب الدفاع  المغربى مشاركة الفريق الأبيض فى الدورة الودية التى سينظمها النادى المغربى فى شهر يناير المقبل، ضمن احتفالية مرور 60 عاماً على تأسيس النادى المغربى.

الدفاع المغربى يطلب مواجهة الزمالك ودياً فى احتفالية يناير

تلقى نادى الزمالك، خطاباً من الدفاع الجديدى المغربى يطلب فيه عقد توأمة بين الناديين خلال الفترة الحالية نظراً للعلاقات الجيدة بين الطرفين.

تنسق إدارة التسويق بنادى الزمالك بقيادة خالد رفعت الأمر منذ فترة مع نظرائهم فى الدفاع المغربى على أن يحدد مجلس إدارة قلعة ميت عقبة برئاسة مرتضى منصور مدى إمكانية قبول الدعوة من عدمه.

تعرف على موعد نهائى دورى أبطال أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" موعد الدور النهائى بدورى أبطال أفريقيا، وفى حالة وصول نادى الزمالك ستكون المباراة الأولى خارج مصر أحد أيام 14 أو 15 أكتوبر المقبل، على أن يقام النهائى فى مصر أحد يومى 21 أو 22 من الشهر القادم.

يُذكر أن الزمالك وضع قدماً فى النهائى الأفريقى بعدما فاز على الوداد المغربى، برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب ببرج العرب، وسيلتقى الفريقان السبت المقبل فى مباراة العودة بالمغرب.

مؤتمر صحفى فى الزمالك للإعلان عن الراعى الجديد للقميص

يشهد نادى الزمالك فى السادسة من مساء غد الأربعاء، مؤتمرا صحفيا تقيمه شركة بريزنتيشن سبورت للإعلان عن إحدى الشركات الجديدة الراعية لقميص الفريق الأبيض.

ونجحت شركة بريزنتيشن الراعى الرسمى لنادى الزمالك فى الاتفاق مع إحدى الشركات لأن تكون أحد رعاة قميص النادى الأبيض خلال الفترة المقبلة، بحيث يوضع شعار الشركة خلف قميص الزمالك أعلى الرقم ليكون الإعلان الرئيسى فى "ظهر" القميص.

ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر الصحفى، مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وعمرو وهبى المدير التنفيذى، بالإضافة إلى محمد حلاوة رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية لقميص النادى.

تعرف على موعد مباراة الزمالك والوداد المغربى

يلتقى يوم السبت المقبل فريق الزمالك مع نظيره الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكان نادى الزمالك قد فاز فى الذهاب برباعية نظيفة.

وتقام مباراة نادى الزمالك والوداد المغربى فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المغرب على ملعب مولاى عبد الله بمدينة الرباط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة