بالفيديو.. 5 فوارق بين جونيور أجاى الـ"قاطرة"الجديد لهجوم الأهلى وإيفونا

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 10:27 م
بالفيديو.. 5 فوارق بين جونيور أجاى الـ"قاطرة"الجديد لهجوم الأهلى وإيفونا ايفونا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام أو ربما ساعات ويصل جونيور أجاي مهاجم الأهلي الجديد والذى تم التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 4 مواسم مقبلة قادما من صفوف فريق الصفاقسى التونسى بعد أن تدخل زميله علي معلول ظهير الأحمر الحالي كوسيط لإنهاء الصفقة وبالفعل كللت المفاوضات بنجاح بالغ ليرتدي اللاعب القميص الأحمر فى الفترة المقبلة.
 
ويرصد"اليوم السابع"فى هذا التقرير أبرز 5 اختلافات بين جونيور أجاي وماليك إيفونا زميله السابق فى الهجوم الأحمر والذى انتقل بداية الصيف الجاري لفريق تيجانين الصيني مقابل 8 ملايين دولار.
 

**العمر والجنسية

 
وصل جونيور أجاي لعمر الـ24 عاما وهو نيجيري الجنسية،اما إيفونا فيبلغ21 عاما وجابوني الجنسية.
 

**الأندية التي لعبا لها

 
لعب إيفونا قبل انتقاله للأهلي لفريقي مابيري الجابوني ثم الوداد المغربي أما أجاي فلعب لنادي ليون النيجيري ثم الصفاقسي التونسى.
 

**قيمة الصفقة

 
انتقل أجاي للأهلي مقابل 2.5 مليون دولار ويحصل اللاعب على مبلغ 600 ألف دولار عن الموسم الأول مع القلعة الحمراء، أما إيفونا فانضم بداية الموسم الماضي مقابل 2 مليون و200 ألف دولار بجانب 100 ألف دولار أخرى حصل عليها وكيله.
 

**اهداف ومشاركات دولية

 
سجل أجاي 10 أهداف لمنتخب بلاده ونفس الحال لإيفونا، لكن الأول شارك في 21 مباراة دولية، أما إيفونا فشارك في 15 مباراة فقط مع المنتخب الجابوني.
 

**الفوارق البدنية

 
جونيور أجاي إحصائيا أفضل من إيفونا ويمكنه الـتألق مع الأهلي، ووفقا لأسامة عرابي المدرب العام السابق فإن اللاعب النيجيري مهاراته أفضل بكثير من إيفونا،مضيفا فى نفس الوقت:"لكن إيفونا أسرع بكل تأكيد".
 
 
 

مهارات وأهداف جونيور أجاي

 
 

مهارات وأهداف إيفونا مع الأهلي

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة