محافظ السويس: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإزالة التعديات بالمدينة

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 05:27 م
محافظ السويس: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإزالة التعديات بالمدينة اللواء أركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس
السويس – سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المجلس التنفيذى لمحافظة السويس اجتماعه برئاسة اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس، وبحضور اللواء شكرى سرحان السكرتير العام، ونشأت البارودى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 

وطلب المحافظ من القيادات التنفيذية تقديم الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات والعمل على عودة الثقة بين المواطنين والجهاز التنفيذى مشيرًا إلى أهمية التخطيط الجيد والمتابعة المستمرة، وهناك ملفات عاجلة كمشكلة التعديات والإشغالات ومكافحة الكلاب الضالة والنظافة، وهذه الملفات من أولويات العمل بالأحياء .

 

وطالب حامد من رؤساء الأحياء القيام بحملات لإزالة أى تعديات أو إشغالات وعودة الانضباط للشارع السويسى، وحملات نظافة وتجميل للشوارع والميادين لإعادة السويس عروسًا للبحر الأحمر كسابق عهدها، وتجميل المدينة وعمل لوحات جدارية بالأحياء والاستفادة من الحدائق العامة وإقامة مسارح صيفية مكشوفة لإقامة حفلات مجانية لشعب السويس، والاستعداد من قبل المديريات والأحياء لاحتفالات السويس بعيدها القومى الموافق 24 أكتوبر المقبل.

 

وطالب حامد مدير عام التعليم بمتابعة ومراجعة تجهيز المدارس وصيانتها ونظافتها من الداخل والخارج واستلام الكتب المدرسية وتكثيف كل الجهود لاستقبال العام الدراسى الجديد.

 

وشدد المحافظ على السكرتير العام سرعة تسليم مقرات المجالس المحلية للمحافظة والأحياء استعدادًا لانتخابات المجالس المحلية، وضرورة الاستفادة من قانون الإدارة المحلية الجديد والذى يعطى اللامركزية بالمحافظات بما يعود بالنفع على المواطنين.

 

وعقد لقاء جماهيرى يوم الأربعاء من كل أسبوع لمقابلة المواطنين لطرح مشكلاتهم، وتحديدًا يومًا للشباب يتم خلاله عقد محاضرة عن مصر المكان والمكانة لغرس القيم الأصيلة والانتماء للوطن .

 

وحضر الاجتماع كل من مديرى المديريات ورؤساء الأحياء والمصالح الحكومية وأعضاء المجلس التنفيذى لمحافظة السويس .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني حمد العطية

الجمهورية

جزاكم الله خير

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ فريده غريب

الدفاع المدنى والمرور للملاحة الجديدة

يوجد بابراج الملاحة الجديدة المحروسة جميع مواسير الامن الصناعي بها للطواريء لاتركب وتم تسليم البرج للحى للتسكين من غير تركيب مواسير الحرائق بالبرج ولايوجد تفتيش مفاجى من الدفاع المدنى الا عند الكوارس مع العلم مواسير الغاز تم تركيبها لجميع الابراج والمفروض كل هذا على صاحب البرج واغلب اصحاب الابراح مقاولين ويوجد جميع سيارات النقل الثقيل بجوار الابراج ساحة اين المرور لانعلم وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة