عبد الرحيم على: لقاء الرئيس السيسى مع "كلينتون" و"ترامب" أمر طبيعى

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 04:52 م
عبد الرحيم على: لقاء الرئيس السيسى مع "كلينتون" و"ترامب" أمر طبيعى عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، عضو الوفد البرلمانى المرافق للرئيس السيسي خلال زيارته الحالية للمشاركة فى اجتماعات الأمم المتحدة، إن اللقاء الذى سيتم اليوم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي مع كل من هيلارى كليتنون المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، ودونالد ترامب المرشح الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية بناء على طلبهما هو أمر طبيعى.

 

وأوضح "على" فى بيان له، منذ قليل، إن ذلك يأتى فى ظل الانشقاق الذى حدث بين الرئيس الأمريكى الحالى والشعب الأمريكى بشأن ثورة ٣٠ يونيو التى عبر فيها الشعب المصرى العظيم عن إرادته.

 

وتابع: "الإدارة الامريكية بقيادة أوباما كانت ضد إرادة الشعب المصرى فى الوقت الذى عبر فيه الشعب الأمريكى من خلال ممثليه فى الكونجرس الأمريكى إنه مع إرادة الشعب المصرى وإنه يؤيد سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى لو رفضها أوباما".

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هناك عدد كبير من نواب الكونجرس الأمريكى أعلنوا صراحة أنهم يؤيدون سياسات الرئيس السيسي، وأنه يجب على الرئيس الجديد القادم لأمريكا أن يؤيد سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار مصر دولة كبيرة، ولها دورها الرائد والمحورى تجاه جميع القضايا الدولية والإقليمية، مؤكداً أن كلينتون وترامب يعرفان جيدًا أن مصر ورئيسها وشعبها العظيم لها دور كبير حتى فى الانتخابات الأمريكية.

 

ووجه لهما رسالة قائلاً: "عليكما أن تعيا جيدًا أن مصر لها سياساتها الواضحة والصريحة والثابتة والتى لا يمكن أن تتغير أبداً وهى أنها مع ما يقرره أى شعب فى العالم بما فيه الشعب الأمريكى فى اختيار رئيسه أو نوابه وأن مصر قيادة وحكومة وشعبا لا يمكن أبدا أن تتدخل من قريب أو بعيد فى مثل هذه الأمور".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة