سمير غطاس: الترشيحات على لجان البرلمان تتم بالاتفاق تحت "بير السلم"

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 09:48 ص
سمير غطاس: الترشيحات على لجان البرلمان تتم بالاتفاق تحت "بير السلم" سمير غطاس عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان
كتب ــ مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب سمير غطاس عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إنه لا يدرس الترشح لرئاسة أى من لجان البرلمان فى دور الانعقاد الثانى، مشيرا إلى أن الترشيحات على رئاسة اللجان تتم بطريقة الاتفاق تحت "بير السلم "- على حد قوله.
 

وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان لـ"اليوم السابع"، أنه لا يوجد مجال للترشح لمناصب فى اللجان، لأنها لا تتم وفقا لمعايير الكفاءة، مشيرا إلى أن الدور الأول للانعقاد خير دليل على ذلك.

 

وأوضح "غطاس" أن الاتفاقات والتربيطات بين الكتل هى التى تحسم الترشح لرئاسة اللجان البرلمانية، كما حدث فى دور الانعقاد الأول، لافتا أنه كانت هناك نواب كانوا مؤهلين لرئاسة عدد من اللجان، ولكن لم يتمكنوا من ذلك بسبب التربيطات بين الكتل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

فى أى حتة !!!!!

واخد انت على الكلام ده ... بتاع تحت بير السلم ... طيب ما تقول لنا فى أى حتة السلم ده ... و لما انت عضو مجلس نواب و بتقول كده على المجلس ... أمال بتقول عليه بقة تحت بير السلم

عدد الردود 0

بواسطة:

Attia Shahin

الفاظ زبالة وماأنتش حاسس أنك بقيت نائب

الفاظ زبالة وماأنتش حاسس أنك بقيت نائب. المفروض تحتلرم نفسك وتعبر بطريقة أفضل ومش معنى أنك مختلف على شئ تقوم تهد كل شئ . ربنا يهدك ويهد أمثالك المغرورين والمبهورين بخياناتهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

منال

راجل محترم

سمير غطاس راجل محترم عنده معلومات كتيره مثقف جداكنت بأشوفه وانبهر بثقافته ومش معني انه مختلف مع بعض الممارسات يعني خاين بلاش كده

عدد الردود 0

بواسطة:

من مدىنة نصر

نواب

نواب مدينة نصر لا يهتمون بالمواطنين الزبالة فى كل مكان الحى اصبح حي عشواءى حتى شارع عباس العقاد وانتم تبحثون عن مصالحهم والظهور فى الفضائيات لن ننتخبكم مرة اخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

النائب الطاووس

منهم لله أحمد موسى والست لميس الحديدى , اللى قعدوا يستضيفوا هذا الطاووس الأرعن , ولمعوه حتى أنخدع فيه أهل دائرة مصر الجديدة , ونفخوا فيه لحد ما تملك منه الغرور, بالذمة ديه الفاظ رجل محترم ناهيك عن كونه نائب فى البرلمان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة