بتروجاس تضخ 12مليون أسطوانة بوتاجاز للمستودعات لسد احتياجات السوق

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 11:56 ص
بتروجاس تضخ 12مليون أسطوانة بوتاجاز للمستودعات لسد احتياجات السوق المهندس طارق الملا وزير البترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل شركة بتروجاس ضخ كميات كبيرة من أسطوانات البوتجاز للسوق المحلى لتلبية احتياجات المواطنين من الأنابيب والتى شهدت نقصا واختناقات فى بعض المحافظات قبل عيد الفطر المبارك، نتيجة بيع التجار وأصحاب بعض المستودعات للأسطوانات فى السوق السوداء حتى وصل سعرها إلى 70 جنيها فى بعض المناطق .

 

وقال المهندس عادل الشويخ رئيس شركة بتروجاس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الشركة مستمرة فى ضخ 1.1 مليون أسطوانة بوتجاز يوميا لتحقيق الأشباع الكامل فى السوق المحلى وتوفير كامل احتياجات المواطنين.

 

 وأشار إلى أن الشركة بناء على توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول، ضخت منذ 8 سبتمبر الجارى وحتى الآن ما يقرب من 12 مليون أسطوانة تشمل حصة شركة بوتجاسكو والمستودعات الخاصة فى جميع محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الكميات التى تم ضخها يوميا تتراوح بين مليون و50 ألف ومليون و100 أسطوانه حسب تزايد الاستهلاك والطلب فى بعض المناطق .

 

واعتمدت خطة البترول فى مواجه السوق السوداء خلال العيد على عمل مصانع تعبئة البوتاجاز التابعة للقطاع بشكل مستمر وبكامل طاقتها وتشغيل منافذ توزيع أسطوانات البوتاجاز طوال أيام عيد الأضحى، وتجهيز سيارات محملة بأسطوانات بوتاجاز معبأة لتغطية أى احتياجات قد تطرأ فى أى مناطق قد تشهد زيادة على الطلب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة