بالفيديو.. " عقوق الأبناء" عرض مستمر..اتهامات الراحلين عن الأهلى والزمالك لناديهم.. شريف عبد الفضيل: الأحمر يفوز بالتحكيم..ميدو: الأبيض "خد الدوري بالسحر والشعوذة"..وهجوم العميد يصل لرموز قلعة الجزيرة

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 08:00 م
بالفيديو.. " عقوق الأبناء" عرض مستمر..اتهامات الراحلين عن الأهلى والزمالك لناديهم.. شريف عبد الفضيل: الأحمر يفوز بالتحكيم..ميدو: الأبيض "خد الدوري بالسحر والشعوذة"..وهجوم العميد يصل لرموز قلعة الجزيرة شريف عبد الفضيل
كتب أحمد مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يسميه البعض "نكران للجميل"، أن يخرج من وقت لآخر أحد أبناء القطبين الأهلي والزمالك للهجوم على ناديه السابق، بعد الرحيل، إما باتهام ناديه بأنه يفوز بالتحكيم أو لأنه "أكل" عليه مستحقاته، ويصل الأمر في بعض الأحيان لاتهامه "بالسحر والشعوذة".

في السطور التالية نرصد أبرز لاعبي الأهلي والزمالك الذين هاجموا نادييهما بعد الرحيل.

 

شريف عبد الفضيل

كان آخر هؤلاء وأبرزهم شريف عبد الفضيل، لاعب النادي الإسماعيلي، والأهلي السابق، حيث قال اللاعب إن الأحمر يفوز في العديد من المباريات بمساعدة الحكام.

وأضاف عبد الفضيل أن بعض الحكام يخافون من الفريق الأحمر، مما يدفعهم لاتخاذ قرارات "ترضية" له خلال لقاءاته، في إشارة لضربة الجزاء التي تمكن من خلالها الأهلي من الفوز على الإسماعيلي يوم السبت الماضي.

 وبدأ عبد الفضيل مسيرته فى الإسماعيلى قبل الانتقال للأهلي فى 2009 ثم عاد للدراويش بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر مطلع الموسم الجارى.

وقال عبد الفضيل فى تصريحات إذاعية: "ركلة الجزاء التى احتسبت للأهلي لو كانت للإسماعيلى لما حصلنا عليها"، مضيفا "لعبت فى الأهلي وأعلم قيمته، وأنا فى الإسماعيلى منذ صغرى هناك منطقة لا نحصل عليها، يمكنك أن تقول حقه مهدور".

حسام حسن

في أكثر من واقعة هاجم حسام حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، ومدرب المصري البورسعيدي، النادي الأهلي بل وسب جمهوره ورمزه التاريخي صالح سليم، الأب الروحي للأحمر.

وفي نهاية الموسم الماضي هاجم حسام حسن الحكم جهاد جريشة أيضا، والذي كان يدير لقاء المصري والأهلي، قائلا "ما شهدته المباراة من إضاعة وقت لا يمكن ان تصل إلى 8 دقائق، أطالب الحكام بمنح المصري حقه ".

عماد النحاس

لاعب الأهلي السابق ومدرب أسوان حاليًا، عماد النحاس، اشتكى ما عاناه من التحكيم في مباراته أمام الأهلي بالدورى، فى ديسمبر 2015، فقال فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "كدنا ننهى الشوط الأول بالتعادل لولا ما حدث أمام الجميع من حكم المباراة، فاللقاء كان قد انتهى بالنسبة لأسوان مع الهدف الثانى للأهلي الذى سجله مؤمن زكريا فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، رغم أن الحكم احتسب دقيقة واحدة.

 

رضا عبد العال

في تصريحات لإحدي القنوات التلفزيونية، قال نجم الأهلي السابق رضا عبدالعال، إن الأهلي لا يحترم تاريخ النجوم الكبار، مشيرًا إلى أن الأمر مختلف في الزمالك الذي يقدر دور النجوم حتى اللحظة الأخيرة.

وأشار اللاعب إلى أن الأهلي لم يحترم تاريخه وتاريخ أحمد شوبير وما قدماه للفريق الأحمر، حتى موعد الاعتزال، مستشهدًا أيضًا بما حدث مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وفي لقاء آخر كشف عبد العال عن فضيحة تحكيمية عندما كان يلعب للأهلي حيث رفع الحكم الإنذار في وجهه، فيما كان من المفترض أن يرفعه في وجه زميله في الفريق، ولكنه تراجع حتى يلعب زميله مباراة الزمالك التالية.

 

نور السيد

لاعب الزمالك السابق نور السيد، هاجم القلعة البيضاء، بعد رحيله، مؤكدا أنه "عاش أسوأ فترات حياته داخل أسوار ميت عقبة".

 

عبد الواحد السيد

حارس المرمي التاريخي للزمالك،  دخل في صراع كبير مع أكثر من مجلس للنادي الأبيض، بسبب مستحقاته المالية قبل الرحيل، حتى وصل الأمر للفيفا.

وعبر عبد الواحد، عن حزنه الشديد من النادي الأبيض وتشويه سمعة مصر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من خلال الحديث حول وجود حرب أهلية في مصر خلال السنوات الماضية.

وأوضح وحيد أنه مستاء للغاية من تصرف الزمالك، الذي يحاول الهروب من سداد المستحقات عن طريق تشويه سمعة مصر.

 

ميدو

فتح أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك الأسبق، النار على القلعة البيضاء ورئيسها مرتضى منصور، مؤكدا أن نادي الزمالك كان يعتمد على الدجل والشعوذة للفوز بالدوري الموسم قبل الماضي.

وأضاف ميدو، خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: "مع الأسف أنا بقول كده على بيتي بس نادي الزمالك السنة اللي فاتت كلها كان شغال بالشيوخ والدجل والسحر وكان في شيخ متواجد في النادي علطول بياخد راتب 7 آلاف جنيه في الشهر وعندي الأدلة بالصور".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة