النيابة تستعجل التحريات حول إطلاق نار على سيارة ومقتل ربة منزل بالقطامية

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 06:00 ص
النيابة تستعجل التحريات حول إطلاق نار على سيارة ومقتل ربة منزل بالقطامية جثة - صورة ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بسرعة تحريات المباحث حول واقعة تعرض أتوبيس رحلات لإطلاق نار بطريق القطامية –العين السخنة، ما أدى لمقتل ربة منزل، وأمرت النيابة باستعجال تقرير المعمل الجنائى بعد معاينة الأتوبيس.

كان مسلحون من عرب القطامية أطلقوا النار على سيارة رحلات كانت تقل أسرة على طريق القطامية -العين السخنة، ما أدى لمقتل ربة منزل، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت نيابة القاهرة الجديدة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة أثناء سير سيارة رحلات كانت تقل أسرة من العين السخنة للقاهرة عقب انتهاء إجازة العيد، وأثناء سير السيارة بطريق القطامية أطلق مسلحون النار على السيارة واخترقتها، واستقرت رصاصة فى رأس أحد أفراد الأسرة "ربة منزل" أودت بحياتها، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين من العرب الذين يسكنون المنطقة الجبلية.

أمر المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة بتشريح جثمان المجنى عليها، وانتداب المعمل الجنائى لمعاينة السيارة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

التعليق

واين تعليق السيد المهندس / علم الدين نائب رئيس القبائل العربية على الخبر؟؟؟ واين رئيس مجلس القبائل نفسة والذى لايعرفة احد؟؟؟؟مطلوب وقفة لاجهزة الدولة امام اجرام ( العرب ) وان يتم اعتقال واعدام المجرمين منهم وهم الغالبية العظمى. ويشهد على اجرامهم كل شبر فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة