افتتاح بطولة الجمهورية للشركات رقم "49" فى بورسعيد

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 11:43 م
افتتاح بطولة الجمهورية للشركات رقم "49" فى بورسعيد بطولة الجمهورية للشركات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر مساء اليوم محمود الحلو المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة حفل افتتاح بطولة الجمهورية للشركات رقم "49" والمقامة بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 19 إلى 30 سبتمبر الجارى، بمشاركة 194 مؤسسة وشركة على مستوى الجمهورية يمثلهم 15 ألف رياضى يتنافسون فى العديد من المنافسات الرياضية والثقافية نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وتأتى البطولة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

كما حضر حفل الافتتاح اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور حسنى غندر رئيس الاتحاد العام الرياضى للشركات، واللواء إسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية لأجهزة مكتب وزير الشباب والرياضة، الدكتور على أبو سمرة مدير مدرية الشباب والرياضة بمحافظ بورسعيد، وعدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات والمؤسسات المشاركة فى البطولة

 

ونقل محمود الحلو تحيات وزير الشباب والرياضة لجميع المشاركين فى هذه البطولة، كونها تمثل أكبر تجمع رياضى لكافة الشركات والمؤسسات فى مصر حيث يتنافس من فيها ما يقرب من 15 ألف رياضى فى مسابقات رياضية وثقافية وفنية. واختتم محمود الحلو كلمته بتوجيه الشكر للسيد اللواء عادل الغضبان على استضافة البطولة بمحافظة بورسعيد، وتقديم كل ما يساعد اللجنة المنظمة فى إنجاح البطولة كما وجه الشكر للدكتور حسنى غندر على جهوده وحسن إدارته التى ساعدت على نجاح تنظيم البطولة.

 

 

ويذكر أن وزير الرياضة حضر نائباً عن رئيس الجمهورية فى إطلاق شعلة بطولة الجمهورية للشركات رقم (49) من أمام النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة نصر، والتى تأتى تحمل أسم "شعلة الشهيد". حيث جاءت تسمية البطولة بهذا الاسم تقديرا وعرفانا بما قدمه شهداء الجيش والشرطة من تضحية وفداء للوطن.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة