أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 19/9/2016.. باسم علي يغيب 4 أسابيع

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 09:32 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 19/9/2016.. باسم علي يغيب 4 أسابيع باسم على
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

الأهلي يبدأ التجهيز لمعسكر للفريق خلال توقف الدورى

يبدأ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى خلال أيام قليلة فى التحضير لمعسكر إعداد للفريق الأحمر خلال فترة التوقف القادمة للدورى، والتى تبدأ بعد مباراة وادى دجلة وتسمر لمدة 17 يوما، بسبب ارتباط المنتخب الوطنى الأول بلقاء الكونغو فى التصفيات المونديالية.

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع ثنائى الطلائع

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إنه لم يطلب ضم محمد أشرف أو محمد سمير لاعبى طلائع الجيش للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة على عكس ما تردد مؤخرا.

إكرامى يدعًم رمضان صبحى نفسيا ويُطالبه بالصبر

أجرى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى اتصالا هاتفيا بزميله السابق بالفريق رمضان صبحى، والمحترف حاليا بنادى ستوك سيتى، حرص خلاله على دعم اللاعب نفسيا، كما طالبه بالصبر وعدم الاستعجال فى المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق الإنجليزي

الأشعة تثبت إصابة باسم علي ظهير الأهلى بمزق فى الخلفية

أثبتت الأشعة التي أجراها باسم علي ظهير أيمن الأهلي إصابته بمزق في الخلفية قطره 2 مليمتر، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي في افتتاح مباريات بطولة الدوري العام والتي حسمها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

صانع ألعاب الأهلى ينهى إجراءات السفر للبرتغال.. و40% نسبة إعادة البيع

أنهى أحمد حمدى صانع العاب الأهلي إجراءات السفر للبرتغال تمهيداً لخوض تجربة الاحتراف في براجا البرتغالي  بعد حصوله على الضوء الأخضر من إدارة فريقه عقب موافقة حسام البدري المدير الفني للفريق.

رسميا.. الإسماعيلى يجمد إبراهيم حسن لنهاية الموسم بسبب التوقيع للأهلى

استبعد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لاعب الفريق إبراهيم حسن من حساباته تمامًا حتى نهاية عقده مع الدراويش، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، بعدما تأكدت الإدارة من توقيع اللاعب على عقود الانتقال لصفوف الأهلى بداية من الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة