"فرانس فوتبول" تكشف القواعد الجديدة لاختيار الفائز بالكرة الذهبية

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 10:10 م
"فرانس فوتبول" تكشف القواعد الجديدة لاختيار الفائز بالكرة الذهبية جائزة الكرة الذهبية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ذائعة الصيت، عن التغييرات الجديدة التى طرأت على طريقة اختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية عقب إنفصالها عن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

ذكرت المجلة الفرنسية على موقعها الرسمى، أن الكرة الذهبية رقم 61 سوف تكون بداية عهد جديد للجائزة التى انطلقت فى عام 1956، مضيفة أنه بعد 6 سنوات من اختيار أفضل لاعب فى العالم بالشراكة مع "فيفا" بناءا على اختيار المدربين وقائدى المنتخبات والصحفيين، سوف تطرأ بعض التغييرات والقواعد الجديدة.

 

أضاف الموقع الرسمى أنه من المقرر أن اختيار الفائز بالكرة الذهبية من خلال الصحفيين فى مختلف أنحاء العالم، على أن تضم القائمة الأولية 30 لاعبا وليس 23 مثلما كان يتم فى النسخ السابقة.

 

أشار الموقع إلى أنه سوف يتم إلغاء المرحلة المتوسطة التى تتضمن اختيار 3 لاعبين فى القائمة النهائية، مضيفا أنه سوف يتم إعلان الفائز بالجائزة وترتيب اللاعبين بالكامل قبل نهاية العام.

 

يذكر أنه قام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول"، بالإعلان عن دمج جائزة الكرة الذهبية مع أفضل لاعب فى العالم منذ عام 2010 إلى أن تم الانفصال رسميا الجمعة الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة