ميدو: رمضان صبحى سيعود للقاهرة فى "أول طيارة" بهذه الطريقة

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 03:09 م
ميدو: رمضان صبحى سيعود للقاهرة فى "أول طيارة" بهذه الطريقة ميدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك، فكرة عودة رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى لمصر وإنهاء مشواره الاحترافى بداعى استبعاده من المباريات مع فريقه الإنجليزى الجديد بعد خروجه من قائمة ناديه أمام كريستال بلاس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والتى خسرها ستوك بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "أى لاعب تحت سن 21 سنة فى العالم محتاج موسم ليكون لاعب أساسى فى البريميرليغ!! لا مجال لعودة رمضان صبحى لمصر إلا قبل أن ينجح فى تجربته"

 

وتابع: "الزّن من الإعلام المصرى على رمضان صبحى هيرجعه مصر فى أول طيارة فى يناير.. ماتركزوش معاه وانسوا إنه محترف أول موسم! طبيعى إنه يبقى بره الـ١٨".

 

وأكمل مدرب الزمالك السابق: "أتمنى من السادة الإعلاميين التوقف عن التواصل مع المسئولين فى ستوك للسؤال عن سر استبعاد اللاعب من المباريات وسؤال مسئولى الأهلى عن استعادته".

 

واختتم حديثه قائلا: "لا تتعاملوا مع عدم مشاركة اللاعب على أنها شىء غير طبيعى.. عدم مشاركته فى أول موسم بشكل منتظم شىء طبيعى جدا خاصة إذا كانت النتائج غير جيدة!!

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

استر يا رب

احنا مصدقنا يبقي عندنا اكتر من محترف في اوربا وخاصة الدوري الانجليزي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة