وكيل "اقتصادية النواب": وفد البرلمان المرافق للسيسى سيفضح الإخوان

الأحد، 18 سبتمبر 2016 01:51 م
وكيل "اقتصادية النواب": وفد البرلمان المرافق للسيسى سيفضح الإخوان محمد على عبد الحميد وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب وعضو الوفد البرلمانى المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى الجمعية العمومية للأمم المتحدة بأن البرلمان المصرى سيكون بمثابة ظهير سياسى للرئيس فى زياراته بهدف دعم الدولة المصرية.

 

وقال عبد الحميد، فى بيان اليوم، الأحد، إن الوفد البرلمانى سيصحح الصورة الذهنية الخاطئة عن مصر وعما صدرته جماعة الإخوان الإرهابية عن مصر من صور سيئة ويفضح ممارساتها.

 

وأضاف: "إننى وبصفتى وكيل اللجنة الاقتصادية سأكشف عن الإنجازات فى مجال الاستثمار والإصلاح الاقتصادى الذى بدأه الرئيس السيسى ومستمر حتى الآن".

 

وأشار إلى أن وفد البرلمان سيقوم بعرض ما أنجزته مصر خلال الفترات الماضية وما شهدته من حزمة اصلاحات اقتصادية وسياسية، مؤكدا أن تواجد نواب مصر ممثلى الشعب فى هذه الزيارة تحديدا هى رسالة للعالم كله أن البرلمان ظهير للرئيس، وأن نواب مصر هم من سيردعون جماعة الإخوان الإرهابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عيش

باى لغه انشاء الله

ان كان أعضاء مجلس النواب المرافقين لا يجيدوا اللغه الانجليزية ! فهل سيستعملون لغه الإشارة لشرح الإنجازات و على الطريقة المصريه ( من القلب للقلب رسول ) وده طبعا بعد التمتع بالسفر فى الدرجة الاولى والإقامة بفنادق نيويورك الغاليه والإقامة بالوجبات والمشروبات وبدل سفر وبدل مشتريات وكل ده طبعا بالدولار.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وعايز افهم منكم

وفين التشقف اللى صدعوتنا بيه

اذا كان سفركم سيكلف الدوله اكثر مما نجنى من هذه الزياده ستكلفون الدوله مبالغ طائله تكفى لعشر اسر مصريه محرومه فما الجدوى من سفركم سوى مزيد من اهدار الاموال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة