وصول أول دفعة من حجاج غزة عن طريق معبر رفح

الأحد، 18 سبتمبر 2016 12:04 ص
وصول أول دفعة من حجاج غزة عن طريق معبر رفح معبر رفح
رفح ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل إلى قطاع غزة قبل قليل الدفعة الأولى من الحجاج الفلسطينيين عن طريق معبر رفح ، وقال مصدر مسئول فى المعبر إن حافلات تقل الحجاج، نقلتهم من مطار القاهرة، وصلت مساء السبت لمعبر رفح ، ويجرى الآن الانتهاء من إجراءات العبور، وهم حجاج قطاع غزة، الذين حصلوا على مكرمة ملكية سعودية لأداء فريضة الحج، ويقدّر عددهم بحوالى 500 حاج.

 

 ومن المقرر فتح المعبر ثلاثة أيام متتالية، وهى الأربعاء والخميس والجمعة المقبلين، لمرور بقية الحجاج الفلسطينيين، ويأتى فتح معبر رفح تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف على أبناء قطاع غزة، ولتسهيل عودة الحجاج الفلسطينيين من أبناء قطاع غزة.

 

وسبق أن قررت السلطات المصرية فتح المعبر فى 30 أغسطس الماضى، ولثلاثة أيام لتمكين 3500 حاج فلسطينى من أبناء القطاع من المرور لأداء فريضة الحج لهذا العام، ووفرت إدارة المعبر كل الإمكانيات التى سهلت عملية عبور الحجاج .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

معبر رفح

حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم بحق ولادنا اللى ماتوا غدر في عز شبابهم. ربنا ينتقم منهم ربنا ينتقم منهم اللهم آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

متى

متى عودة اسماعيل هنية الله لا يرجعه مازلت اسأل كيف سمح الرئيس بمرور هذا الارهابي من أراضينا حتى ولو كان رايح يحج.تخيلوا ارهابي رايح يحج !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

فتح المعبر

مش كفاية نفتح المعبر .لا ده احنا المفروض نفرق شربات وندبح الدبايح وياريت يكونوا خرفان ونعلق الزينات علشان الارهابين القتله راجعين من الحج هما وهنيه راحوا يغسلوا ايديهم من دم ولادنا اللى قتلوهم غدر.حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا يورينا فيكم .آمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة