شكوى جماعية من لاعبى الأهلي من "بتروسبورت"

الأحد، 18 سبتمبر 2016 02:40 م
شكوى جماعية من لاعبى الأهلي من "بتروسبورت" حسام البدرى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى لاعبو النادى الأهلي لحسام البدرى المدير الفنى للفريق من ملعب بتروسبورت، الذى استضاف مواجهة الفريق أمام الإسماعيلى أمس، فى افتتاح مباريات الأحمر ببطولة الدورى العام.
 
 
وأكد اللاعبون للبدرى أن ضيق مساحة الملعب يؤثر بالسلب على أدائهم داخل الملعب، خاصة أن بتروسبورت يعد أصغر من جميع الملاعب الأخرى، التى تستضيف مباريات الفريق.
 
 
من جانبه طالب البدرى اللاعبين بضرورة السعى للفوز فى جميع المباريات والتأقلم على الظروف الحالية، خاصة أن الأمن يرفض نقل مباريات الفريق لاستاد القاهرة، بالإضافة لرفض الجهاز الفنى والإدارة اللعب فى ملعب برج العرب بالإسكندرية، خوفا من إجهاد اللاعبين كما حدث فى الموسم الماضى وتسبب فى ضياع بطولتى أفريقيا والكأس فى نهاية الموسم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على سليم

حجة الفشله

على لاعبى النادى الاهلى ان يتقدموا بالشكر لحكم المباراة الذى انقذهم من اول تعادل فى بداية الموسم ومن أداء باهت لا يرقى لمستوى فرق الدرجة الثانية ويجب على لجنة الحكام اذا ما ارادت ان تمر مسابقة الدورى هذا العام وعلى خير وبدون اى مشاكل ان تطهر نفسها من الفسدة من الحكام الموجودين فيها والذين ما زالوا يخافون من الاندية بدليل ضربة الجزاء التى احتسبت بمباراة امس بين الاهلى والاسماعيلي وبرافو للكابتن سوسو عمرو جمال والذى نجح فى التمثيل على الحكم وعلى فكره احب اقول للكابتن عمرو جمال اقصد الاخت سوسو تسريحة شعرك كانت تجنن اثناء المباراة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud Fawzy

صاحب التعليق 1

ضربه الجزاء صحيحه مليون الميه والحكم صح جدا واظن ضربه الجزاء الفشنك كانت في ماتش الوداد

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf Salem

ماتش الاهلى و الإسماعيلي

كان يجب طرد لاعب الإسماعيلي فى نهاية الشوط الأول بعد تدخل عنيف على محمد هاني ولا ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة