بعد بنطلون "التبول".. بالصور ماذا فعلت التقاليع بالموضة من المقطع للمبلول؟

الأحد، 18 سبتمبر 2016 01:00 ص
بعد بنطلون "التبول".. بالصور ماذا فعلت التقاليع بالموضة من المقطع للمبلول؟ احدى التقاليع
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض المعنيون بالأزياء والموضة فى الفترة الأخيرة لعدد كبير من الصدمات وذلك بعد ظهور سلسلة من التصميمات الغريبة التى تثير الجدل على مواقع الأزياء والموضة بالإضافة الى مواقع التواصل الاجتماعى فبدأ الأمر بالبنطلونات الجينز "المقطعة" من الأمام والتى انتشرت لسنوات طويلة بين الفتيات والشباب خلال توجههم للجامعات والعمل و أيضا فى حياتهم اليومية .


البنطلون المقطع

ثم تطور الأمر ليصبح البنطلون " مقطع " من المنطقة الخلفية وهو التصميم الذى آثار حفيظة الكثيرين، فرغم انتشاره بعدد من المحلات فى مصر إلا أن الفتيات لم يقبلن على شراؤه، فهو من أكثر التصميمات "الفجة التى ظهرت فى الفترة الأخيرة .


البنطلون المقطع من الخلف

أما البنطلون الذى تم تداول صورته مؤخراً هو يظهر من ترتديه وكأنها تبولت بالفعل ووصل سعره الى 800 جنيه، وهو ما رآه عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى و المعنيين بالأزياء  و الموضة انه over و لا يمكن ان تقبل أى فتاة ارتداءه و خاصة انه سيعرضها لسلسة طويلة من الانتقادات و " المعاكسة " التى قد تتحول لتحرش لفظى .


البنطلون الذى اثار ضجة

أيضاً البنطلون الذى تم تزويده بعدد كبير من السلاسل و ذلك من الجوانب أو الأمام وهو ما آثار الجدل لفترة طويلة  كما حرصت الكثير من الفتيات والشباب علي مواكبة هذه الموضة .


بنطلونات " سلاسل "

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

اهل الترف

امرنا مترافيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود بحيى

ثم يطالبن بالمساواة مع الرجال

يقول نيتشة : من لاقبل له بحكم نفسه وجبت عليه الطاعة . وطالما ظلت المرأة تنفق 50% على الاقل من وقتها وطاقتها الفكرية على مظهرها , فلا امل لها فى ان تتساوى بالرجل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا

ممنوع عيب

ممنوع عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة