ننشر صور مغادرة أعضاء البرلمان لمرافقة السيسي خلال زيارته إلى نيويورك

الأحد، 18 سبتمبر 2016 11:01 ص
ننشر صور مغادرة أعضاء البرلمان لمرافقة السيسي خلال زيارته إلى نيويورك النائبة نشوى الديب
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع"، صور أعضاء مجلس النواب المصرى، فى مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم، الأحد، وذلك قبل مغادرتهم وتوجهم إلى نيوريوك، على متن طائرة مصر للطيران، لمرافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حضوره فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة.

 

ويتكون الوفد البرلمانى المرافق للرئيس من 20 نائبا أبرزهم، النائب عبد الرحيم على عضو لجنة الشئون العربية، ومى البطران رئيس لجنة الاتصالات، والنائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات، وخالد يوسف عضو لجنة الثقافة والإعلام، وداليا يوسف وكيل لجنة العلاقات الخارجية، وطارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية، طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية، وعماد جاد، والنائب إيليا ثروت باسيلى، والنائب نادر مصطفى.

 

كما يضم الوفد البرلمانى النائب هشام الشطورى عن حزب الشعب، والنائب نبيل بولس شنودة، والنائبة منال ماهر، عضو لجنة حقوق الإنسان، والنائب محمد شعبان عضو اللجنة الدينية، وإيهاب الطماوى أمين سر اللجنة التشريعية، النائب محمد على عبد الحميد وكيل اللجنة الاقتصادية، والنائب هانى نجيب عضو اللجنة الاقتصادية.

 

ويشمل الوفد سحر طلعت، رئيس لجنة السياحة، وسولاف درويش عضو لجنة الشئون العربية، النائبة نشوى الديب، وكريم درويش عضو لجنة العلاقات الخارجية، وكريم سالم عضو لجنة الثقافة والإعلام، وصلاح حسب الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحريه وعضو لجنة الشباب والرياضة، وعلى بدر عضو لجنة الثقافة والإعلام.


على بدر عضو لجنة الثقافة والإعلام

 


النائب نادر مصطفى

 


النائبة نشوى الديب

 


النائبة منال ماهر

 


الإعلامية دعاء جاد الحق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Taha

زيارة وفد البرلمان

مين اللى هيدفع

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

فسحه مدفوعة الاجر

الصور تظهر وجوها منبهجه فى رحلة سياحيه على نفقه الدوله .. بالله عليكم بعد العوده نريد كشعب تقريرا عن انجاز كل واحد من هؤلاء وماذا فعل وكم تكلفه ال20 نايب و(( نايبه )) لك الله يا مصر .. يا أم الصابرين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هى الصوره اللى تحت العنوان دى صوره نواب ولا اتنيين حبيبه....فسحه وكله من قفا الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

rabh

النواب

سفر النواب لابد ولو نجح منهم خمس نواب فى عمل صفقات سواء فى السياحة أو الاقتصاد أو غير ذلك فهو مكسب لمصر أيها الساخرون اللى بتشككوا فى كل خطوة أتركوا الريس يعمل لصالح البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الروى

وقفه مع الرد (4)

الأخ صاحب الرد 4 لا يعرف ان مجلس النواب ولا اعضاؤه ليس من صلاحيتهم ابرام صفقات او انشطه اقتصاديه داخل او خارج مصر (( هو مجلس تشريعي لا يجوز له اى من اعمال السلطة التنفيذيه )) والسفر لفاعليات الجمعيه العامه فقط .. هذا فقط .. كل الأراء ليست للسخريه وانما للحساب وكل خطوه ليس لها اى مردود ايجابى لهذا الشعب يجب ان نتوقف عندها ... وللعلم المكان الوحيد الذى لايحاسب من الشعب للاسف ..مجلس الشعب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

هاهاهاه

هاهاهههاهاهها........ يعنى الوفد الى راح روسيا بريس المجلس عمل اية...وهل حد حاسبهم.. كل على قفا الشعب... نستاهل احنا الى اخترناهم!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

أكرر الريس في وسط اقباط مصر في امريكا يحيطونه بالحب والمحبة

اي مرافق لسيادته سيتمتع معه بكل الود والمحبه التي تسود المصرين في الولايات المتحدة وأنهم في شوق له لانه إنسان وطني عمل لكل المصرين ومازال يعمل من اجلهم وان الله أعطي مصر في هذا التوقيت شخصيه تخاف ربها وتعمل بإخلاص لشعبها وهذا ما يتمناه كل مواطن في مصر وخارجها وقد شهد المظلومين في مصر بذالك قبل غيرهم وهذه هي الشهادة الحقيقيه التي تنبع من قلوب المصرين الحقيقين الذين يحبون بلادهم دون اي مطامع لديهم حتي وهم خارج الوطن هم وأبناءهم وأحفادهم لان حب الوطن ليس كلام بل محبه داخل القلوب وهي حقيقه لا يستطيع احد ان ينكرها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواياد

ABERCROMBIE

تكلفة تذكرة الطيران للفرد الواحد وطبعا درجة رجال الاعمال 24 الف جنية من شركة ABERCROMBIE هذا بخلاف التأشيرة والاقامة والانتقالات وبدلات السفر فى عدد الايام وطبعا كله بالدولاااااااااااااااار مضروبا المبلغ فى 20 فرد على الاقل وسلمولى على عجز الموازنة وشح الدولار وأفرح ياشعب بالانجازات العظيمة التى ستعود عليك بعد هذا الفرح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة