بالصور.. اعتراف أول فرد من العائلة المالكة البريطانية بمثليته

الأحد، 18 سبتمبر 2016 03:22 م
بالصور.. اعتراف أول فرد من العائلة المالكة البريطانية بمثليته أحد أقارب العائلة المالكة البريطانية يعترف بمثليته
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الديلى ميل البريطانية إن اللورد إيفار ماونتباتن، وهو أحد أقارب الملكة إليزابيث الثانية، كشف عن إنه مثلى جنسيًا وإن له صديق حميم، ليكون أول فرد من العائلة المالكة ليعترف علنًا لميله لنفس الجنس، وإنه على الرغم من إنه أسعد بكثير الآن إلا أنه لا يشعر بالارتياح الكامل تجاه ميوله.

وقال اللورد إيفار، وهو مطلق من امرأة وله منها 3 بنات، إنه وجد السعادة مع شريكه الجديد جيمس كويل، وهو مدير خدمات المقصورة فى إحدى شركات الطيران، بعد سنوات من "الاختباء فى الخزانة" لعدم تصالحه مع هذه الميول وعدم رغبته فى مواجهة أصدقائه وعائلته، بحسب الصحيفة.

وبعد كشفه عن مثليته لأسرته، عرّف اللورد أسرته على كويل، 54 عاما، والذى قابله فى مارس الماضى فى سويسرا فى رحلة تزلج. وكان جيمس يواعد النساء حتى وفاة والدته فى 2003 حينما بدأ فى مواعدة الرجال، طبقًا للديلى ميل.

وقال اللورد إيفار، وهو كذلك أحد أحفاد الملكة فيكتوريا المباشرين، للصحيفة إن كونه فرد من عائلة ماونتباتن لم تكن المشكلة، بل كانت تكمن فى الجيل الذى ولد فيه مقارنة بالقبول الذى يحظى به المثليون فى الجيل الحالى.

وأضاف اللورد ذو الـ53 عاما إن زوجته بيني تومسون، والتى طلقها فى2011 بعد زواج دام 16 عاما، وبناتهما دعمنه ورحبن بشريكه الجديد، الذى يعيش بلندن وله أصول أسكتلندية ولا ذرية له.

وتابع: "فى عالم مثالى، أعلم أن البنات يرغبن فى أن يكون والديهما معًا، ولكنهن كذلك يحببن عائلتهن التى بنيناها والتى تنتمى للقرن الـ21. إن أبيهم له صديق حميم؛ إن الأمر فى هذا التعقيد وهذه البساطة، ولكن العثور على جيمس يعنى أنى لن أضطر للكذب على أحد أو أن أكبر بمفردى". 

 اللورد إيفار ماونتباتن (يسار الصورة) مع صديقه الحميم

 اللورد إيفار ماونتباتن مع طليقته بينى تومسون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عز

اعلنوا نتيجة الازهر

حرام بقى يا جدعان اعلنوا نتيجة الازهر

عدد الردود 0

بواسطة:

gohar

ماهى الاستفادة

الى المحرر المحترم ماوجه الاستفاده من ذلك الخبر ارجو الرد انه خبر مقزز .

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal zaki

ما كلهم كده بس مفيش حد بتكلم....!!!

لا عجب فى ذلك فبريطانيا الغظمى هى مهد الشذوذ وأغلب سلالة ملكها شواذ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة