وقف 4 ضباط و6 أفراد بقسم السلام لحين التحقيق فى محاولة هروب محتجزين

السبت، 17 سبتمبر 2016 10:53 م
وقف 4 ضباط و6 أفراد بقسم السلام لحين التحقيق فى محاولة هروب محتجزين اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى مسئول أن اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، قرّر إيقاف 4 ضباط و6 أفراد شرطة عن العمل، فى واقعة محاولة هروب المتهمين من حجز قسم السلام ثان، لحين انتهاء التحقيقات الجارية معهم في محاولة هروب المحتجزين.
 
وأشار مصدر إلى أن قرار إيقاف الضباط والأفراد هو لحين انتهاء التحقيقات التى سوف تثبت عما إذا كان هناك صلة للضباط والأفراد بالواقعة من عدمه، وهو ما ستكشف عنه التحقيقات في الأيام المقبلة.
 
وأوضح مصدر مطلع أنه قبل عيد الأضحى خطف 4 أفراد فرد شرطة تابع لقسم النهضة داخل تريلا وطلبوا منه الاتصال بالمأمور وإيهامه بأنه أصيب بطلق حتى يترك المأمور القسم ومعه الضباط لفحص البلاغ، وعندما رفض فرد الشرطة اعتدوا عليه بالضرب وأطلقوا سراحه، وبحلول الساعة الواحدة صباحا فوجئ الضباط داخل قسم النهضة بالمتحجزين يشعلون النار في البطاطين ويحاولون الهرب فيما تجمع بعض أنصارهم حول ديوان القسم  لتهريبهم.
 
وأشار مصدر إلى أن ضباط القسم تصدوا لمحاولة هروب المتهمين ونجحوا في إدخالهم للحجز، والسيطرة على الموقف تماما، ثم حضر مدير أمن القاهرة ومعه قيادات المديرية، وبعدها بساعات قليلة فوجئ الضباط بقرار إيقاف مأمور القسم ورئيس المباحث، ورئيس التحقيقات، وضابط التأمين، وإحالة 6 أفراد شرطة لمجلس تأديب وسط ذهول العاملين بالقسم. 
 
وسادت حالة من الغضب والاستياء بين الضباط والأفراد داخل قسم النهضة وناشدوا اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بالتدخل فى أسرع وقت لانصافهم ووقف تنفيذ القرار.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لا إعتراض على القرارات الداخلية التى تتخذها المسئولين بجهاز الشرطة و من يعترض يعاقب

عهد الفوضى واضح إنة بينتهى تدريجيا و من يعارض القرارات و القوانين يعاقب بما ينص علية القانون و يعتصم و يتظاهر بدون إذن حتى من رجال الشرطة يعافب و يكون أشد عقاب لإن رجل القانون لا يتعارض مع القانون حتى إذا وصل الأمر الى الفصل كفاية فوضة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة