مصطفى العمارى: شيكابالا نجح فى الاختبار والزمالك بطل أفريقيا 2016

السبت، 17 سبتمبر 2016 06:04 م
مصطفى العمارى: شيكابالا نجح فى الاختبار والزمالك بطل أفريقيا 2016 مصطفى سيف العمارى عضو مجلس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد مصطفى سيف العمارى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب القلعة البيضاء عقب المستوى المتميز الذى ظهر عليه فى الفترة الأخيرة وتألقه فى مباراة الوداد المغربى بنصف نهائى دورى الأبطال .

وقال مصطفى العمارى لـ"اليوم السابع" إن الزمالك ظهر بمستوى متميز أمام الوداد المغربى مشيدًا بشكل خاص بشيكابالا، قائلاً: "دائما أساند شيكابالا لكونه صديقا شخصيا بالنسبة لى منذ الطفولة لكنه نجح فى الاختبار بجدارة بعدما أثبت عودته لمستواه المعهود والتزامه التام سواء داخل أو خارج الملعب".

كما أكد عضو مجلس الزمالك أن لديه ثقة كاملة فى تحقيق الفريق الأبيض لقب دورى الأبطال الأفريقى بالموسم الحالى بعد التجانس الذى شاهده بين اللاعبين والجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة ما ترتب عليه ارتفاع المستوى الفنى والبدنى للاعبين مشيدًا بكل لاعبى القلعة البيضاء متمنيًا أن يحالف الفريق التوفيق فى باقى مشواره الأفريقى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى طنطاوى

الثقه الذائده = فشل زريع

إياكم والثقة الذائده !!! مردودها عواقبه وخيمه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد زكي

مبروك علي فوز أمس

تفائلوا . . . لكن لا تنسوا إن صن داون فاز غلي الزمالك رايح جاي . . . لكن إن شاء الله خير

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سامي

أحذر يا زمالك

أرجو من السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك القائمين علي تحرير مجلة النادي التوقف عن التصريحات التي تؤكد الفوز بالبطولة هذا العام لأن الزمالك أمامه مهمة صعبة جدا في المغرب وأيضا في حالة التأهل للنهائي أمامه صن داونز الجنوب أفريقي الذى سبق له الفوز على الزمالك ذهابا وأيابا ولا ننسى نقص القائمة وتأثير الأنذارات علينا في ظل عدم وجود بديل ( لاعبين )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة