مروان محسن يُفجّر بركان الغضب فى الأهلى.. اللاعب يغيب عن تدريبات الأحمر 5 أسابيع.. تقرير طبى يؤجل عودة هداف الفريق.. حقنة "بى آر بى" لإزالة الالتهابات.. والإسماعيلى يُثير أزمة جديدة بشأن الصفقة

السبت، 17 سبتمبر 2016 12:35 ص
مروان محسن يُفجّر بركان الغضب فى الأهلى.. اللاعب يغيب عن تدريبات الأحمر 5 أسابيع.. تقرير طبى يؤجل عودة هداف الفريق.. حقنة "بى آر بى" لإزالة الالتهابات.. والإسماعيلى يُثير أزمة جديدة بشأن الصفقة محمود طاهر ومروان محسن وإبراهيم عثمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد الآخر يزداد الحديث فى النادى الأهلى حول مروان محسن مهاجم الفريق الذى يُعانى من إصابة مُزعجة عبارة عن آلآم فى الحوض استلزمت سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية هناك لدى الخبير الألمانى الشهير مايكل ماير.

مروان محسن يغيب بعد 5 أسابيع

ويعود مروان محسن من ألمانيا مساء اليوم ، الجمعة، برفقة زميله بالفريق أحمد حجازى بعد الخضوع لفحوصات طبية هناك حيث يُعانى حجازى من مزق فى العضلة الخلفية ، وتقرر خضوع مروان محسن لبرنامج علاجى وتأهيل بدنى لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق وذلك وفقا للبرنامج العلاجى الذى تحدد للاعب بعد خضوعه للفحص الطبى فى ألمانيا.

إصابة مروان محسن وغيابه عن مباريات الفريق فترة طويلة أثار حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء بل تسبب الأمر فى إنفجار "ثورة" بين الأعضاء والجماهير حول هذه الإصابة الطويلة وكذلك لعدم توقيع الكشف الطبى على اللاعب قبل التعاقد مع اللاعب.

حقنة "بى آر بى" لإزالة الالتهابات

الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى قال إن مروان محسن مهاجم الفريق تلقى حقنة علاجية  "بى آر بى" أمس الأول الأربعاء، داخل المركز الطبى للدكتور الألمانى ماير، الذى يشرف على علاج اللاعب حالياً ، موضحاً أن هذه الحقنة خاصة بإزالة الالتهابات بشكل عام، حيث يعانى اللاعب من التهابات الحوض، وهى الإصابة التى منعته من المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

الأسماعيلى يُثير أزمة جديدة

القلق الذى يُسيطر على الجميع فى القلعة الحمراء بسبب إصابة مروان محسن لم يكن الوحيد الذى فجر الأمور فى القلعة الحمراء ، فهناك أمر أخر يتعلق بالصفقة ذاتها وهو  خاص بالضجّة التى أثارها مجلس الاسماعيلى، مؤخرًا بشأن صفقة مروان محسن حيث أعلن مجلس الإسماعيلى الجديد الذى تم تعيين مؤخرًا برئاسة إبراهيم عثمان

أن الأهلى لم يُنفّذ جميع بنود صفقة مروان محسن، مؤكدًا أن الأسماعيلى ينتظر لاعبًا من الأهلى بخلاف الملايين العشرة لتكون الصفقة "سليمة"، وذهبت تقارير إلى أن مجلس الدروايش سيقوم بالتصعيد حتى لو وصل الأمر لـ"فسخ" عقد مروان محسن مع الأهلى!.

محمد عبد الوهاب، عضو مجلس الأهلى، قال إن ناديه التزم ببنود الصفقة وفقًا لمعلوماته، مؤكدًا أنه خلال عملية التفاوض دار حديث عن إمكانية انتقال أحد لاعبى الأهلى للإسماعيلى لو أبدى هذا اللاعب رغبة اللعب للدراويش لكن هذا لم يحدث، مؤكدًا أن الاتفاق الأهم والمكتوب كان حول قيمة الصفقة وهو 10 ملايين جنيه.

الاهلى يرد على الدراويش

وأوضح عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع" أن ناديه دفع ثمانية ملايين جنيه من قيمة الصفقة وكان مُقررًا دفع مليونى جنيه منتصف سبتمبر الجارى، لكن الإسماعيلى طلب الحصول على المليونين قبل هذا الموعد فقام الأهلى بدفع مليون منذ أيام على أن يتم تحويل المليون الآخر بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى.

وأوضح محمد عبد الوهاب أن اتفاق الأهلى مع الإسماعيلى خلال عملية التفاوض لإتمام صفقة مروان محسن لم يتضمن بنودا رسمية حول إعارة أحد لاعبى الأهلى للدروايش وإذا كان يتضمن فلماذا "صمت" الإسماعيلى طوال هذه الفترة كما أن باب القيد قد أُغلق منذ أيام فكيف سينتقل لاعبًا من الأهلى للإسماعيلى حاليا؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

فينك فينك يامشتاق

فينك فينك باكابتن مصطفي يونس

عدد الردود 0

بواسطة:

كرومل

لسه

مقلب والاهلى شربه ...لاعب عادى واقل من العادى ...بيفكرنى بلاعب زمان اسمه لمعى ..وكان من المنصوره ...وبعد صراع مع الزمالك ...الاهلى شربه كالمعتاد ....

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل قوى

باركو للوزير

سلم الكابتن محمود طاهر رقبة النادى الاهلى الى الوزير والسيد مرتضى وذلك بالتعاون ومباركة السيد وحيد والسيد شمس والسيد محمد عبد الوهاب تحت نظرية وفيها ايه الاهلى بقالة عشر سنين بياخد الدورى ما نخلى الزمالك ياخد الكاس عشر سنين والاهلى يختفى شوية وقد اختار الوزير لقيادة الاهلى المدير غير الكفأ فى المكان الكفأ والمدير الضعيف فى المكان القوى والمدير الذى يقول حاضر وطيب ونعم فى المكان الذى كان يقود كل اندية مصر ومحمد عمارة قالها مبقاش فيه هيبة فى الاهلى --- باركو لمرتضى والوزير نجاحهم ودى النتيجة ولسه يا ما فى الجراب يا حاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

ودور الجمعية

الى رقم 3 .. اتفق معك فى وجود مؤامرة على النادى الاهلى ولكن اين دور الجمعية العمومية .. انا كنت واثق فى نجاح ابراهيم المعلم لانه المرشح الذى دعمه الخطيب وحسن حمدى .. لم يكن لدى ادنى شك فى نجاحه .. ولا اعلم كيف نجح الاخ محمود طاهر وكيف فعلت الجمعية ذلك .. لغز لم اجد له اجابة ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة