ماذا ينتظر المحترفون اليوم.. مواجهة مصرية على الأراضى الإنجليزية بين هال سيتى وأرسنال.. المحمدى يسعى لاستعادة الانتصارات.. الننى يحلم بالعودة لتشكيل المدفعجية.. وتريزيجيه فى مغامرة جديدة مع موسكرون

السبت، 17 سبتمبر 2016 10:00 ص
ماذا ينتظر المحترفون اليوم.. مواجهة مصرية على الأراضى الإنجليزية بين هال سيتى وأرسنال.. المحمدى يسعى لاستعادة الانتصارات.. الننى يحلم بالعودة لتشكيل المدفعجية.. وتريزيجيه فى مغامرة جديدة مع موسكرون محمد الننى وأحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ملاعب كرة القدم فى أوروبا ستكون شاهدة على مواجهات عديدة متعلقة بالمحترفين المصريين فى مختلف أندية القارة العجوز، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

 

هال سيتى X  أرسنال

سيكون ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" فى الرابعة عصر اليوم، السبت، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى هال سيتى وأرسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباراة اليوم تحمل النهكة المصرية كونها تشهد صداماً يجمع الثنائى المصرى أحمد المحمدى، الجناح الأيمن لنادى هال سيتى، ومحمد الننى لاعب وسط أرسنال، علماً بأن المحمدى والننى سبق وأن تواجها فى النسخة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزى، وبالتحديد فى دور الـ 16.

 

وتعد هذه المواجهة الثالثة التى تجمع بين أحمد المحمدى ومحمد الننى، حيث انتهت المواجهة الأولى فى دور الـ 16 بالنسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "الإمارات" بالتعادل السلبي، قبل أن يتغلب محمد الننى على المحمدى فى لقاء الإعادة الذى أقيم بمدينة "هال" برباعية نظيفة.

 

ويسعى هال سيتى لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد، قبل أن يتعادل مع بيرنلي فى المباراتين الماضيتين ليتوقف رصيده عند 7 نقاط فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف أرسنال صاحب المركز السابع بفارق الأهداف، وذلك قبل انطلاق لقاءات الجولة.

فى المقابل، يسعى فريق أرسنال لمواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل اللحاق بأندية المقدمة، ونجح أرسنال فى تحقيق فوزين متتاليين على واتفورد وساوثهامبتون، بعد بداية متواضعة بدأها بالهزيمة أمام ليفربول ثم التعادل مع ليستر سيتى "حامل اللقب".

 

ويأمل محمد الننى فى العودة للتشكيلة الأساسية لفريق أرسنال بمباراة اليوم بعد غياب، وسط حالة من الجدل تسود جماهير أرسنال حول القرار المفاجىء للفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق اللندنى بإستبعاد اللاعب المصرى من التشكيلة الاساسية.

فيستيرلو X  موسكرون

من ناحية أخرى، يخوض محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط المنتخب الوطنى، اختباراً جديداً مع موسكرون الذى يحل ضيفاً على فيستيرلو بملعب "كويبج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وكان الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه شارك فى أولى مبارياته بقميص فريقه الجديد موسكورن السبت الماضى أمام ضيفه زولت وارجم، وحسمها الأخير لصالحه بنتيجة 5 / 1، ضمن منافسات الجولة السادسة، حيث نجح تريزيجيه فى صناعة هدف فريقه الوحيد.

ويحتل موسكرون المركز الخامس عشر وقبل الاخير برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على فيتسيرلو صاحب المركز الاخير، يذكر أن تريزيجيه انضم لصفوف موسكرون على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت، خلال الميركاتو الصيفى الاخير.

بارنسلى X  ريدينج

يلتقى فى الرابعة عصر اليوم، السبت، فريق بارنسلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى مع ريدينج، بملعب "اوكويل"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دورى الدرجة الاولى الانجليزى "تشامبيونشيب".

ويحتل بارنسلى المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل ريدينج المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة.

يذكر أن سام مرسى انضم لصفوف بارنسلى لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، قادماً من ويجان، فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، علماً بأن سام مرسى شارك فى معسكر المنتخب الوطنى لأول مرة، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة