داعية سلفى: تدشين حملة لفضح المؤامرة الإيرانية على المنطقة خلال أيام

السبت، 17 سبتمبر 2016 09:40 م
داعية سلفى: تدشين حملة لفضح المؤامرة الإيرانية على المنطقة خلال أيام سامح عبد الحميد الداعية السلفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامح عبد الحميد، الداعية السلفى، أنه وبعض المهتمين بالشأن الشيعى بدأوا فى إعداد ملف لتوضيح أهداف الغزو الإيرانى الشيعى وفضح أهدافه ووسائله لنشر التشيع فى مصر، وللرد على مزاعم التقريب بين السنة والشيعة، وتوثيق الاضطهاد الممنهج من قِبل حكومة إيران ضد السنة فى إيران، وانتهاكات الشيعة ضد السنة فى سوريا والعراق، وفضح تدخل إيران فى اليمن والبحرين والسعودية وغيرها.

وأضاف فى بيان له، أن هذه الحملة ستبدأ خلال أيان وستسعى لفضح العمليات القذرة لحزب الله بدعم إيرانى، ومحاولة رصد أى نشاط شيعى من المتشيعين، وفضح الجهات التى تدعم المتشيعين المصريين ماديًّا ولوجيستيًّا.

وأوضح أن إيران تُجند مصريين لنشر الطائفية والفتنة والقلاقل، وإنشاء الحسينيات واللطميات وزواج المتعة وسب الصحابة وغير ذلك من موبقات الشيعة.

ولفت إلى أن الحملة ستبدأ بطبع كتاب وعمل فيلم تسجيلى فيه رصد كل هذه الوثائق لفضح حقيقة أطماع إيران فى البلاد العربية، وتوثيق انتهاكاتهم القديمة والحديثة، وميليشياتهم المقاتلة فى سوريا والعراق واليمن وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

الإسلام و و الشيعة

لا أمان للشيعة ابدا فعلاقتهم بالله شرك و بالرسول قذف و بالقرآن تحريف و بالصحابة تكفير و بالسنة تدليس و بالمسلمين خيانة و لغيرهم نصرة و بالعلماء طعن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة