تأجيل محاكمة مؤمنة كامل و2 آخرين بتهمة التهرب الضريبى لجلسة 8 أكتوبر

السبت، 17 سبتمبر 2016 02:10 م
تأجيل محاكمة مؤمنة كامل و2 آخرين بتهمة التهرب الضريبى لجلسة 8 أكتوبر مؤمنة كامل
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار أحمد عبد المجيد وسكرتارية ضياء الدين صبحى، جلسة محاكمة الدكتورة مؤمنة كامل مالكة أحد معامل التحاليل الشهيرة، و2 آخرين، لاتهامهم بالتهرب الضريبى وتسديد مبالغ مالية مستحقة للدولة إلى جلسة 8 أكتوبر القادم للاستماع لمرافعة الدفاع.

 

حضر جلسة المحاكمة المتهمان الدكتورة هند محمد معتز ومحمود زكى سالم، كما حضر الدكتور حسن عبيد عميد كلية حقوق جامعة القاهرة كدفاع عن الدكتورة مؤمنة كامل، حضر أيضا نائب وزير المالية عمر المنيرى، عقدت الجلسة بغرفة المداولة واستمرت حوالى ساعتين وصدر القرار فى تمام الواحدة والربع.

 

وكشفت تحقيقات النيابة فى القضية رقم 4950 لسنة 2014، وجود مخالفات مالية خاصة بمعمل التحاليل، والممثلة فى مؤمنة عبدالوهاب كامل، وهند محمد معتز مصطفى، ومحمود زكى سالم عبدالمجيد، بصفتهم مساهمين فى الشركة المشار إليها، حيث ترتب على ذلك تهربهم من دفع مبلغ يزيد عن 315 مليون جنيه.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين استعملوا طرق احتيالية ومخالفات مالية للتهرب من سداد المبلغ "315,736,481" جنيه مستحقة للدولة، كضرائب على الأرباح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

حضر الدكتور حسن عبيدعميد كلية حقوق جامعة القاهرة كدفاع عن الدكتورة مؤمنة كامل؟

قضية تهرب بملايين الجنيهات وبلغت 315 مليون جنية ويتدخل ويدافع عن المتهمة عميد كلية الحقوق فكيف سيكون موقفه إذا ثبت بالدليل بأنها متهربة من الضرائب ؟؟ وماذا سيكون موقف هذا العميد ؟؟ أعتقد من المفروض أن يتن تنحية هذا العميد في حالة ثبوت الهرب لأنه لا يصح أن يدافع عميد كلية الحقوق عن باطل وبعدها يدرس القانون للطلبة ؟؟ فبأي وجه سيواجه هذا العميد طلابه وهل دفاعه عن الباطل سيكون هو مثال حي يقتضي به الطلبة ليدافعوا عن مجرم ثبت إدانتة أو أن أتعاب القضية أغرتة أن يدافع عنها مهما كلفه الأمر ..إنه تناقض واضح ولابد من إدارة الجامعة من إتخاذ موقف فوري في حالة الحكم النهائي في القضية وفصله فوراً ..وأتعجب كيف يتم لعضو تدريس أن يدافع عن مجرم وهو موظف حكومي ؟؟؟ لابد من فصل أي موظف عمومي يتم ضبطه بعمل خاص يتناقض مع عمله العام ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

يا دكتورة لا تتهربي يعني لو كنت في امريكا تقدري تتهربي من دفع الضرائبلا اعتقد

وما هي الاتعاب التي سوف تدفع لعميد كلية الحقوق وكان من الاولى دفع الضرائب المفروضة عليك للبلد وربما كانت قيمة الاتعاب تساوي قيمة الضرائب ويبقى الموضوع تعنت وعند من الكتورة المثقفة والمقتدرة والمتهربة من دفع الضرائب للبلد شئ مؤسف ومحزن

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لابد من اخذ حق الدولة منها لانها تكسب بالملايين واسعارها خيالية جدا

اااا

عدد الردود 0

بواسطة:

....

...

دول اسمهم النخبة المثقفة اللي خايفة علي البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة