تأجيل دعوى خُلع لاعب الزمالك الأسبق لـ18 أكتوبر المقبل

السبت، 17 سبتمبر 2016 10:42 م
تأجيل دعوى خُلع لاعب الزمالك الأسبق لـ18 أكتوبر المقبل مصطفى جعفر
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال علاء حامد محامى لاعب الزمالك الأسبق والمريخ البورسعيدى مصطفى جعفر أن محكمة اﻷسرة بمصر الجديدة أجلت دعوى الخلع المقامة ضده من زوجته إلى 18 أكتوبر المقبل.

 

وأوضح محامى الﻻعب  لـ"اليوم السابع": تم تداول دعوى الخلع من جديد بعد تجديدها عقب شطبها مشيرا إلى أنه دفع بصورية مقدم الصداق الذى عرضت الزوجة رده مقابل حصولها على الخلع وبناء عليه أحالت المحكمة الدعوى للتحقيق للتأكد من أن قيمة مقدم الصداق 300 ألف جنيه وليس كما ادعت الزوجة.

 

وأضاف حامد : فى حال عدم رد زوجة موكله لقيمة مقدم الصداق سيتم رفض دعواها ﻻفتا إلى أن سبب الخلاف بين موكله وزوجته كان بسبب طردها له من شقة الزوجية التى كتبها لها نظير تربية طفلتيه من زوجته الأولى بعد وفاتها، مؤكدا أن زوجة "جعفر " تنكرت له بعد حملها ورفضت الاعتناء بالصغيرتين وأقامت ضده دعوى خلع.

 

وأشار محامى ﻻعب الزمالك السابق، "إلى أن زوجة موكله قد رفضت تنفيذ قرار المحامى العام لنيابات السلام بتمكين اللاعب من شقة الزوجية باعتباره ﻻ يزال زوجا لها، واعتدت عليه بالضرب هى وأهلها وتم تحرير محضر بذلك فى قسم شرطة السلام، ثم أجرت الشقة وأقامت دعوى الخلع كى تبطل قرار التمكين وتستحوذ على شقة الزوجية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة