بالفيديو.. تزاحم المئات حول محمد رمضان أثناء مغادرته مسرح الهرم

السبت، 17 سبتمبر 2016 10:29 ص
بالفيديو.. تزاحم المئات حول محمد رمضان أثناء مغادرته مسرح الهرم محمد رمضان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب جمهور الفنان محمد رمضان فى إحداث شلل مرورى بشارع الهرم، أثناء خروجه من مسرح الهرم عقب عرض مسرحية "أهلا رمضان".

 

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، فيديو لاستقبال الجمهور له، معلقا: "حبايبى.. أنتم أصحاب الفضل عليا بعد ربنا، اللهم ديم هذه النعمة وقدرنى على الحفاظ عليها، ثقة فى الله دائماً نجاح يليق بجمهور كبير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan

والله ناس فاضيه

لما الناس تلتف علي واحد مش حاسس بأوضاع الشعب واشتري عربيتين مره واحده غالييين جدا وفيه ناس مش لاقيه تمن العلاج. من حقه يعمل اكتر من كده ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

استهتار

أين شرطة المرور هذا الفيديو دليل إدانة لمحمد رمضان وحراسه لتسببهم في تعطيل حركة مرور السيارات وتوقفها بالشارع عمداً وعدم احترام القانون والنظام في الشارع المزدحم أصلاً وتبرم سائقي المركبات الأخري جراء التوقف وتعطيل سيرهم مما نتج عنه إطلاقهم أبواق السيارات فسببت موجة إزعاج للكل ومنهم ساكنوا الشارع . من سمح لمحمد رمضان بفعل ذلك العنل المعبر عن البلطجة وامتلاك ما ليس له عليه سيطرة ، وانظر إلي كبشة الجمهور فستجدهم ن الصيع والمراهقين والذين لديهم مشروع بلطجي في المستقبل . أين دوريات المرور تغيب مع غياب الشمس وتنام مع إشراقها. لاتعتقد أن هذا المشهد يؤيدك ويدلل علي سعة شعبيتك وإنما هذا المشهد يدلل علي استهتارك بالنظام والقانون وما منحك الفرصة لفعل ذلك هو اختفاء شرطة المرور .ما رأي رئيس مرور الجيزة ومدير مديرية أمن الجيزة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة