بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يواصل صحوته بخماسية فى خيخون بالليجا

السبت، 17 سبتمبر 2016 06:22 م
بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يواصل صحوته بخماسية فى خيخون بالليجا أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزًا ساحقًا على ضيفه سبورتنج خيخون، بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وسجل الروخى بلانكوس هدفى التقدم عن طريق أنطوان جريزمان وكيفين جاميرو فى الدقيقتين الثانية والخامسة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم الفرنسى الثانى له والثالث لأتلتيكو مدريد فى الدقيقة 31، واختتم فيرناندو توريس الخماسية بهدفين فى الدقيقتين 72 و90 "من ركلة جزاء".

 

ويعد هذا الفوز هو الثانى على التوالى الذى يحققه أتلتيكو مدريد فى الليجا، بعدما حقق التعادل فى أول جولتين بالمسابقة مع الصاعدين حديثا ديبورتيفو ألافيس وليجانيس، علما بأنه اكتسح سيلتا فيجو برباعية نظيفة فى الجولة الماضية.

 

بهذه النتيجة، يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 8 نقاط تقدم بها إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف الثنائى صاحب الصدارة برشلونة وريال مدريد برصيد 9 نقاط لكل منهما.

 

يذكر أن برشلونة اكتسح مضيفه ليجانيس بنتيجة 5/1، ظهر اليوم السبت، فيما يلتقى ريال مدريد مع إسبانيول فى التاسعة إلا ربع من مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة