الاتحاد يتقدم على المقاولون بهدف "كابونجو" فى الشوط الأول

السبت، 17 سبتمبر 2016 03:56 م
الاتحاد يتقدم على المقاولون بهدف "كابونجو" فى الشوط الأول مباراة للاتحاد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الاتحاد السكندرى على المقاولون العرب بهدف نظيف، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على استاد الإسكندرية بالجولة الأولى لمسابقة الدورى العام.
 
جاءت بداية المباراة متوسطة، وكان المقاولون الأنشط هجوميا والأكثر وصولا إلى مرمى زعيم الثغر، ولكن بدون فاعلية على المرمى، واستغل أحمد على مهاجم الذئاب هجمة مرتدة فى تشكيل خطورة على مرمى حسن شاهين حارس مرمى الذئاب وسددها قوية ولكن تصدى لها حارس الذئاب وحولها بعيدا عن المرمى.
 
ونجح كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد فى استغلال هجمة منظمة، وخطف هدف التقدم لزعيم الثغر فى الدقيقة 24، وأنقذ حارس المقاولون مرماه من هدف ثان فى الدقيقة 29 بعد تصديه لتسديدة أحمد الألفى.
 
استمرت سيطرة زعيم الثغر على مجريات اللقاء حتى نهاية الشوط الأول بتقدم سيد البلد بهدف نظيف، وسط محاولات على استحياء من لاعبى المقاولون لتهديد مرمى الهانى سليمان.
 
بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من الهانى سليمان فى حراسة المرمى ومحمود شعبان ومحمد بازوكا وعمرو نبيل وهشام شحاتة فى الدفاع، وعاشور الأدهم ونور السيد ومحمد عادل وأحمد الألفى فى الوسط، ومحمد سالم وكابونجو كاسونجو فى الهجوم.
 
وبدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من حسن شاهين فى حراسة المرمى وأحمد على ورامى عادل ومحمد سمير وكريم الديب فى الدفاع، وإبراهيم عادل وإبراهيم الشايب ومحمد فاروق وعمر جمال فى الوسط، ومحمد ناجى جدو وأحمد على فى الهجوم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة