أمن الفيوم يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض

السبت، 17 سبتمبر 2016 04:19 م
أمن الفيوم يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتى "الجدلاوية"، و"الدراوشة"، بقرية فرقص بمركز طامية، بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض مساحتها 6 قراريط بالقرية، دون إصابات.

 

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة، وتراشق بالحجارة بقرية فرقص مركز طامية بين عائلتين، وانتقلت قوات الشرطة إلى القرية، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة.

 

وتبين أن المشاجرة نشبت بين كل من "أشرف.ع.ح" 48 سنة، رئيس وحدة محلية بإحدى قرى مركز طامية، و"شريف.ع.ح" 38 سنة مدرس، و"جمعة.ر.أ" 53 سنة فلاح، و"صابر.م.ج" 41 سنة عامل من عائلة "الجدلاوية" طرف أول، وكل من "أبو الخير.ع.س" 58 سنة خادم مسجد قرية فرقص، و"خيرالله.ع.س" 70 سنة بالمعاش، و"ثابت.ش.م" 46 سنة عامل، و"محمد.ش.م" 37 سنة عامل، وجميعهم من قرية فرقص، وذلك لوجود خلافات بين العائلتين على ملكية قطعة أرض مساحتها 6 قراريط.

 

وتراشق الطرفان بالحجارة فيما بينهما دون وقوع إصابات أو تلفيات، وتم ضبطهم جميعا، وأقر أفراد العائلتين بالتصالح والتراضى، واتفقوا على عقد جلسة صلح الأربعاء المقبل، وحرر محضرا بالواقعة قيد برقم 4540 لسنة 2016 م إدارى مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة