يوفنتوس يحدد مصير دى بوير مع إنتر ميلان

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 10:30 ص
يوفنتوس يحدد مصير دى بوير مع إنتر ميلان فرانك دى بوير
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الهولندى فرانك دى بوير، المدير الفنى لنادى إنتر الإيطالى، خطر الإقالة من منصبه، فى ظل النتائج المخيبة للآمال لـ"النيراتزورى" بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم.

وتعرض إنتر لهزيمة مدوية على ملعبه ووسط جماهيره أمام هابويل بئر السبع الإسرائيلى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن مباراة يوفنتوس المحدد لها بعد غد الأحد، بملعب "جيوسيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، قد تكون الأخيرة لـ"دى بوير" مع إنتر، مشيرة إلى أن الإقالة ستكون مصير المدرب الهولندى حال الهزيمة أمام بطل ثنائية الدورى والكأس فى الموسم الماضى.

وأضاف أن إقالة دى بوير لن تكلف خزينة إنتر سوى مليون ونصف يورو، هى قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين الطرفين، مشيرة إلى أن المدرب المخضرم فابيو كابيلو يعد مرشحاً بارزاً لخلافة دى بوير فى تدريب إنتر.

وتولى دى بوير مهمة تدريب إنتر قبل أسبوعين على انطلاق الموسم الكروى فى إيطاليا، خلفاً لروبرتو مانشينى الذى تمت إقالته من منصبه، بعد الهزيمة القاسية أمام توتنهام بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة ودية.

يذكر أن إنتر يحتل حاليا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد أربع نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة