واشنطن بوست: ترامب أكثر تفاؤلاً بالفوز بالانتخابات الأمريكية أكثر من أى وقت

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 02:02 م
واشنطن بوست: ترامب أكثر تفاؤلاً بالفوز بالانتخابات الأمريكية أكثر من أى وقت دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المرشح الجمهورى دونالد ترامب، إنه لا يزال غير مستعد للإجابة عما إذا  كان الرئيس الأمريكى باراك أوباما قد ولد فى الولايات المتحدة من عدمه، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه أكثر تفاؤلاً إزاء فرصه بالفوز فى الانتخابات الأمريكية أكثر من أى وقت مضى، وأنه لا يسعى لإطلاق شركة إعلامية جديدة حال خسارته السباق.

 

 وفى مقابلة مع صحيفة واشنطن بوست، أجراها على متن طائرته الخاصة، أشار المرشح الجمهورى إلى أنه ليس حريصاً على تغيير نهجه أو مواقفه، حتى لو كان يسعى للتواصل مع ناخبى الأقليات، وأغلبهم يشعرون باستياء شديد من تصريحه القديم بأن أوباما ليس مواطنا أمريكيا.

 

ورفض ترامب التصريح بما إذا كان يعتقد أن أوباما ولد فى هاواى، ورد قائلا، "سأجيب عن هذا السؤال فى الوقت المناسب، أنا لا أريد أن أجيب الآن".

 

وعما إذا كانت تصريحات مديرة حملته الانتخابية حول مولد أوباما "دقيقة من عدمه، رد ترامب قائلا "حسنا، مسموح لها بأن تقول ما تعتقد، أريد أن أركز على فرص العمل وعلى أمور أخرى".

 

وفى المقابلة، دافع ترامب عن تاريخ الهجرة الخاص بزوجته، وهاجم البعض منهم مذيع قناة "سى إن إن" أندرسون كوبر والسيناتور هارى ريد زعيم الأقلية الديمقراطية، مؤكداً أنه كان محترما منذ مرضت هيلارى كلينتون، لكن هذا لا يعنى أنه سيبقى كذلك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة